الخميس 19-7-2018   

ارادة ملكية سامية بالموافقة على تشكيلات القضاة الشرعيين

النهر نيوز - صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على قرار المجلس القضائي الشرعي بنقل خلدون محمد عقله حماشا القاضي الشرعي في محكمة الرمثا الشرعية وتعيينه مدعيا عاما شرعيا لدى محاكم صويلح ووادي السير الشرعية الابتدائية بدرجته وراتبه الحاليين.

ووفقا للارادة الملكية يعين عيسى عبد الهادي الدبوبي الكاتب في محكمة سحاب قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة وتعيين ابراهيم عوض المجالي رئيس كتاب محكمة العقبة قاضياً شرعياً في محكمة الطفيلة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها الدكتور ماجد سمير نزال الجبور بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

وتعيين باسم محمد الزغول الكاتب في محكمة استئناف اربد الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة دير علا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة وتعيين احمد مروان الصمادي رئيس كتاب محكمة جرش قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/التنفيذ بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

كما تم تعيين انور عبدالقادر دحمس الكاتب في محكمة المفرق الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة الرويشد الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة وتعيين رشيد احمد الفريحات الكاتب في محكمة جرش الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة عجلون الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

وتعيين احمد محمود البطوش الكاتب في محكمة المزار الجنوبي الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة عي الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة وتعيين عبدالله ماهر مالكيه الكاتب في محكمة عمان الشرعية / التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية / للمنطقة الشرقية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

كما تم تعيين اسامه عطاالله الصرايره الكاتب في محكمة المزار الجنوبي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الحسا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة وتعيين بركات سعدي ابو تايه الكاتب في محكمة الجفر الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الجفر الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

وتعيين عمر راشد المشاقبه رئيس كتاب محكمة المفرق الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة صبحا الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

كما تم ترفيع انس احمد علي جرادات قاضي محكمة صويلح الشرعية / القضايا الى ادنى مربوط الدرجة الخامسة اعتبارا من 31/12/2017.

كما قرر المجلس القضائي الشرعي اجراء تنقلات اعتبارا من بداية الشهر المقبل حيث اشتمل القرار على نقل الدكتور طايل سليمان الرحامنه المدعي العام الشرعي لدى النيابه العامة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها زكي موسى محمود الاحمد بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة لعمله.

ونقل زكي موسى الاحمد القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها الدكتور محمود احمد ابورمان بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل عماد محمود سالم السرحان القاضي الشرعي في محكمة الشونة الجنوبية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها مراد احمد "محمد علي" الكاساني بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل الدكتور محمد احمد الطهراوي القاضي الشرعي في محكمة عمان الجنوبية الشرعية /التنفيذ قاضيا شرعيا في محكمة الجيزة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين ونقل محمد عطا الله البطوش القاضي الشرعي في محكمة الكرك الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة القصر الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل رافت محمد عبدالله المبيضين القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية /التركات بدرجته وراتبه الحاليين ونقل محمد محمود عبيدات القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية /التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل عمر محمد فالح رواحنه القاضي الشرعي في محكمة ذيبان الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الموقر الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين ونقل محمد محمود الزيود القاضي الشرعي في محكمة الازرق الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها محمد مبارك سميحان العثمان بدرجته وراتبه الحاليين.

وقرر المجلس نقل الدكتور محمود احمد ابو رمان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة زي الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين ونقل علي فايز بني فواز القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/التركات قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/ التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل مراد احمد "محمد علي" الكاساني القاضي في محكمة صويلح الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية /القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها رافت محمد عبد الله المبيضين بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل الدكتور رائد عبدالله الدعامسه القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الشونة الجنوبية بدرجته وراتبه الحاليين ونقل الدكتور همام ذياب عقل القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية الجنوبية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/التوثيقات.

ونقل الدكتور شفيق عبيد الله الحيصة القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الشرعية /القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/ التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة لعمله ونقل رامي احمد محمد حجازي القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/ التنفيذ قاضيا شرعيا في محكمة اربد الشرعية/التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل يونس حسين العويدات القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية / القضايا قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية / التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين ونقل محمد احمد علي اطريق القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الشرعية التوثيقات قاضيا شرعيا في محكمة وادي السير القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها الدكتور شفيق عبيد الله الحيصة بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل عماد محمد عبد الرزاق ابو زيد القاضي الشرعي في محكمة ناعور الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة سحاب الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها جلال مخلد عايد الثنيان بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالاضافة لعمله.

وقرر المجلس تحديد مركز عمل القاضي شاهر احمد محمد غرايبه في محكمة اربد الشرعية /التوثيقات بالاضافة لمحكمة اربد الشرعية/ التركات.

ونقل جلال مخلد عايد الثنيان القاضي الشرعي في محكمة سحاب الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية / القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها القاضي ماهر محمد العرامين بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل ماهر محمد علي القاضي الشرعي في الزرقاء الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها القاضي ابراهيم نايف فليح العساف بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل معاذ عبد السلام خالد الخصيلات القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين ونقل ابراهيم نايف العساف القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في عمان الشرعية/التركات بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل ايمن عبدالله الرواشده القاضي الشرعي في محكمة القصر الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الكرك الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها القاضي محمد عطا الله البطوش بدرجته وراتبه الحاليين.

كما تم نقل محمد مبارك العثمان القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الازرق الشرعية ونقل فادي محمد مصطفى الصمادي القاضي الشرعي في محكمة كفرنجه الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة جرش الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل الدكتور حمزه عبد الكريم حسين الزيود القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية / القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها القاضي يونس حسين محمد العويدات بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل حلمي محمد فالح السلامين القاضي الشرعي في محكمة الحسا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة بصيرا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين ونقل عبدالله محمد العتوم القاضي الشرعي في محكمة الرويشد الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة الرمثا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها القاضي خلدون محمد حماشا بدرجته وراتبه الحاليين.

كما تم نقل فهمي عواد عبد الرحمن ابو حماد القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين ونقل زياد شفقان الضرابعه القاضي الشرعي في محكمة الجيزة الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة ذيبان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين

ونقل محمود زعل الحراسيس القاضي الشرعي في محكمة الموقر الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها القاضي الدكتور رائد عبدالله محمد الدعامسه بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل حسن محمد شحادات القاضي الشرعي في محكمة صبحا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الطيبة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين ونقل محمد احمد رواشده القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة كفرنجه الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

كما تم نقل عماد حسين علي معابره القاضي الشرعي في محكمة الطيبة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الكورة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

ونقل الدكتور ماجد سمير الجبور القاضي الشرعي في محكمة الطفيلة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة ناعور الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالاعمال الادارية بالاضافة لعمله ونقل مالك سعود عافي الجمعان القاضي الشرعي في محكمة عي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الشرعية/التوثيقات ونقل نزار محمد عقله زريقات القاضي الشرعي في محكمة زي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة السلط الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

التاريخ : 7/9/2018 5:51:46 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط