الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

فرنسا تعبر بلجيكا إلى نهائي المونديال

النهر نيوز- وصل المنتخب الفرنسي لنهائي مونديال 2018 بعد تجاوزه "لجاره" البلجيكي بنتيجة 1-0 في نصف نهائي كأس العالم مساء الثلاثاء.

وفي "ديربي" حمل الكثير من الإثارة، حسم المنتخب الفرنسي بالخبرة والموهبة الموقعة لمصلحته بنتيجة 1-0 في سان بطرسبرغ، ليعود لنهائي المونديال بعد غياب 12 عاما.

وسجل المدافع سامويل أومتيتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51، بعد ارتقاء رائع لركنية زميله أنطوان غريزمان، وضعها برأسه في الشباك، رغم مضايقة "العملاق" البلجيكي مروان فيلايني.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة في شوطيها، ولم تكن المواجهة سهلة أبدا على الفرنسيين، الذين اصطدموا بتنظيم ممتاز من منتخب "الشياطين الحمر".

وفشل المنتخب البلجيكي في التسجيل للمرة الأولى في هذه البطولة، فعلى الرغم من المحاولات الحثيثة لأيدن هازارد وكيفن دي بروين، إلا أن خط الدفاع الفرنسي وحارسه هوغو لوريس وقفوا سدا منيعا في الشوط الثاني.

وسيخوض منتخب "الديوك" النهائي الثالث بعد نهائي نسختي 1998 و2006، فيما ستخوض بلجيكا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للمرة الثانية بعد مونديال 1986.

وسينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة إنجلترا وكرواتيا مساء الأربعاء، في نهائي موسكو الأحد المقبل.( سكاي نيوز عربية)

التاريخ : 7/10/2018 10:59:00 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط