الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

الرزاز يستجيب لنداء طفلة عبر منصات التواصل الاجتماعي

النهر نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي، الخميس، إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز استجاب لنداء تمّ تداوله على منصات التواصل الاجتماعي من ذوي الطفلة "جودي" يناشدون المساعدة في علاجها.

وأوعز رئيس الوزراء إلى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب باتخاذ الإجراءات والترتيبات اللازمة لعلاج الطفلة بأسرع وقت ممكن.

وقال الأزرعي في بيان إن الوزارة تواصلت مع الأطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية (الملك المؤسس والجامعة الأردنية)، حيث أفادوا بإمكانية إجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي.

وأشار إلى انه على ضوء توفر الإمكانات في هذه المؤسسات الطبية المرموقة فإن الحكومة تتكفل بنفقات علاج الطفلة في أي من هذه المستشفيات.

وطلبت الوزارة من ذوي الطفلة جودي مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في وزارة الصحة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الإجراءات اللازمة لغايات علاج الطفلة.

ويذكر ان الطفلة جودي البالغة من العمر 3 سنوات تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انجراف العمود الفقري ووجود بروز للأقطاب المعدنية في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها .

التاريخ : 7/12/2018 3:58:36 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط