الإثنين 23-9-2018   
وزير التربية يوضح: امتحان "الانجليزية" ليس وطنيا    وزير التربية يوضح: امتحان "الانجليزية" ليس وطنيا    وفاة وإصابة بحادث تصادم في الزرقاء    رئيس مجلس النقباء: نحن غير مقتنعين بمبررات الحكومة في ما يتعلق بقانون ضريبة الدخل    تنقلات وتعيينات لمدراء مستشفيات في الصحة (اسماء)    4 معتدين على مركبة بالحجارة خلال موكب يسلمون انفسهم للامن    علامات يظهرها جسدك ليخبرك بمشكلة صحية معينة!    موسكو: إسرائيل ضللتنا وسلوكها جاحد    ثعبان نحاسي برأسين يحير العلماء    4 مطلوبين في حادثة "فاردة المفرق" يسلمون انفسهم    قطر تبدأ فرض ضريبة القيمة المضافة لأول مرة إعتبارا من العام المقبل    مصدر رسمي: الحوار الوطني حول القوانين السياسية قريبا    إعلان مكرمة أبناء المعلمين لجامعة الحسين التقنية    الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات وثيقة رسمية    مطالبات نيابية بدعم الطحين الخاص بمرضى "حساسية القمح"    

5 عادات تساعد في إطالة العمر

النهر نيوز - قال علماء في جامعة هارفارد الأمريكية إن هناك 5 عادات يمكن ان تطيل عمر الأنسان 10 سنوات إضافية.

وبحسب موقع روسيا اليوم نقلا عن موقع رامبلر، فإن التواصل مع الأصدقاء يساعد في إطالة عمر الشخص 5-7 سنوات، مقارنة بالذين يعيشون حياة الوحدة.

كما أن التخلي عن تناول المشروبات الكحولية، حتى الجرعات الصغيرة التي تصل إلى قدح من الجعة يوميا قد يطيل العمر، وفقا لبيانات الكلية الأمريكية للصحة وطب القلب.

كذلك أكد العلماء أن فرص الحياة بعد سن الـ 80 ترتفع لدى الأشخاص الذين يأكلون باعتدال، ولا يتناولون الطعام حتى التخمة.

علاوة على ذلك، أوضحت نتائج دراسة أجراها علماء من جامعة سانت لويس، أن تناول سعرات حرارية منخفضة باستمرار يؤدي إلى بطء إنتاج الغدة الدرقية لهرمون T3 الذي ترتبط به سرعة عملية الشيخوخة.

ويساعد تناول الفواكه والخضروات بصورة منتظمة يوميا في تخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بفضل احتوائها على مواد مضادة للأكسدة.

وإلى جانب كل ذلك، يؤكد العلماء على أن أبسط طريقة لإطالة العمر 7-10 سنوات إضافية هي ممارسة التمارين البدنية وعدم التدخين.

التاريخ : 7/12/2018 4:24:55 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط