الأربعاء 26-9-2018   
المنامة تدين 169 متهماً بالإرهاب وتأسيس "حزب الله البحرين"    طقس خريفي معتدل في أغلب مناطق المملكة الأربعاء    خبراء:"قانون الضريبة مخالف لادعاءات الحكومة ويشكل خطورة على الاقتصاد الأردني"    عاصفة متوسطية قويّة تُهدد شمال ليبيا واليونان وغرب تركيا    المنامة تدين 169 متهماً بالإرهاب وتأسيس "حزب الله البحرين"    عاصفة متوسطية قويّة تُهدد شمال ليبيا واليونان وغرب تركيا    مؤسسا تطبيق "إنستغرام" يقدمان استقالتهما    السمنة ستتجاوز التدخين كمسبب للإصابة بالسرطان    بريطانيا ستعامل الأوروبيين كسائر المهاجرين بعد بريكست    بريطانيا تستضيف مؤتمرا لدعم الاقتصاد في الأردن    واشنطن تعتقل طالباً صينياً بتهمة التجسس    شاب يحاول الانتحار في ضاحية الرشيد    أحزاب وقوى تنظم وقفة وسط البلد الجمعة احتجاجاً على مشروع قانون ضريبة الدخل    وفاة الطفل هاشم الكردي المعتدى عليه من «فاردة المفرق»    الملك: فكرة الدولة الواحدة فكرة بشعة وليست بديلا عن حل الدولتين    

وكيل رونالدو يكشف "ما بعد يوفنتوس"

النهر نيوز - بعد أيام من إتمام الصفقة المدوية، أكد وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن موكله سينهي مسيرته الكروية مع نادي يوفنتوس الذي انتقل إليه مؤخرا، ليختم مسيرة كروية "رائعة".

وقال البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، إن يوفنتوس سيكون آخر ناد يلعب له النجم البرتغالي قبل الاعتزال النهائي.

وقال مينديز لصحيفة "سبورت": "أنا سعيد جدا لكرستيانو.. يوفنتوس سيكون ناديه الأخير وأنا سعيد أنه اتخذ هذا القرار. مع هذا الفريق سينهي مشوارا رائعا".

وحصل مينديز نفسه على 12 مليون يورو مقابل عمله على صفقة الانتقال "الضخمة".

وجاءت تأكيدات مينديز وسط توقعات كثيرة بانتقال رونالدو للولايات المتحدة أو الصين، لإنهاء مشواره الكروي، مثل الكثير من النجوم العالميين.

ويمتد عقد رونالدو مع "السيدة العجوز" أربعة أعوام وينتهي صيف 2022، وتجاوزت قيمة انتقاله 100 مليون يورو.

التاريخ : 7/12/2018 8:05:39 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط