الثلاثاء 19-11-2018   
لرزاز: خدمة العلم ستشمل 20 ألف شاب وشابة    ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    

خطأ بتطبيق واتساب يتسبب باستهلاك حزم كبيرة من الانترنت

النهر نيوز - سبب خطأ في تطبيق واتساب، مؤخرا في استهلاك الكثير من حزمات الانترنت، الأمر الذي اثار استياء مستخدمي التطبيق بحسب موقع الجزيرة نت.

ولتخفيف استهلاك واتساب لحزم الانترنت يمكن تعطيل خاصية تحميل الصور والفيديوهات من بيانات ، والقيام بالمحادثات من خلال شبكة ثابتة (واي فاي)، وأيضاً في ما يتعلق بالنسخة الاحتياطية التلقائية (Backup) من كل المحادثات والمكالمات، التي يجريها التطبيق يومياً بانتظام.

ولكن مؤخراً، شهد بعض مستخدمي واتساب زيادة في حجم البيانات؛ مما أثار استياءهم، وعبروا عن خيبتهم عبر حساباتهم على موقع تويتر، إذ ازداد بشكل ملحوظ حجم بيانات الإنترنت المستهلكة خلال إجراء النسخة الاحتياطية (Backup). الأمر الذي يعتبر مشكلة كبيرة بشكل خاص للمستخدمين الذين يعتمدون على حجم بيانات شهري منخفض، حيث إن هذا الخطأ قد تسبب في استهلاك مخصصاتهم للشهر بشكل كامل تقريباً. بحسب ما نشره موقع "غيغا" الألماني.

في الوقت الحالي لا يُعرف إذا كانت هذه المشكلة محصورة فقط في إصدار أندرويد من تطبيق واتساب أو أيفون أيضاً، ولكن إذا كنت ترغب في أن تبقى في الوضع الآمن وألا تتأثر بهذا الخطأ، ما عليك سوى إلغاء تنشيط النسخ الاحتياطي التلقائي من إعدادات واتساب، أو حصرها في تلك الفترات التي يكون فيها الهاتف متصلاً بشبكة "واي فاي".

التاريخ : 7/12/2018 8:38:10 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط