الجمعة 19-10-2018   
تحطم مروحية عسكرية أمريكية على حاملة الطائرات "رونالد ريغان"    أبل ترفع الحد الأدنى لسن استعمال خدماتها    يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة    الإكوادور تطرد سفيرة فنزويلا وكاراكاس ترد بالمثل    الوحدات والحسين إربد يلتقيان الأهلي وشباب الأردن    الفلسطينيون يستعدون لـ "جمعة جديدة" على حدود غزة    رويترز: الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية    دور «مرلين» في «نصيبي وقسمتك» أصعب محطة في حياتي الفنية    تمارين تقوية العضلات... لياقة بدنية وصحية عالية    «بلا موطن» للمغربية نرجس النجار يفتتح الدورة المقبلة    فنون العالم الإسلامي تعود إلى صالات المزادات في لندن    السلط يقلب الطاولة على البقعة بدوري المحترفين    فوز العقبة على ذات رأس بدوري المحترفين    الصناعة الدوائية الأردنية تصدر أكثر من مليار دينار سنويا وتشغل 12 الف مواطنا    القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد    

العرموطي: دول دفعت لترمب 500 مليار ولم تساعد الأردن

النهر نيوز - قال النائب صالح العرموطي إن دولا عربية لم تساعد الأردن بينما قدمت للرئيس الأمريكي دونالد ترمب 500 مليار دولار.

وخلال مناقشات المجلس للبيان الوزاري، انتقد العرموطي عدم وصول أي مساعدات خليجية للأردن في وقت وصلت لترمب.

وحذر النائب العرموطي رئيس الوزراء عمر الرزاز مما أسماه بالقوى الداخلية لافتا الى أن هناك من يريد استهدافه، من دون أن المزيد من التفاصيل.

وقال العرموطي أن سيادة الوطن تتقدم على الجوع والفقر، مضيفا أن حرية الرأي و تغيير النهج السياسي وحفظ كرامة المواطن أهم من الجوع.

كما طالب العرموطي بتحويل اتفاقية الغاز التي وقعتها شركة الكهرباء الوطنية مع الإحتلال الى مجلس الأمة ، ومشروع ناقل البحرين، مشددا على أن الدستور يتيح تحويل هذه الاتفاقية إلى المجلس.

التاريخ : 7/16/2018 6:22:51 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط