الثلاثاء 16-10-2018   

الدفاع المدني: 106 إصابة نتيجة 202 حادثا مختلفا

النهر نيوز- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(202) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(106) إصابة، في حين تم التعامل مع (688) حالة مرضية مختلفة.

وتاليا أبرز الحوادث خلال الـ 24 ساعة الماضية:

4 إصابات بحادث تصادم في معان

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع ما بين صهريج مواد نفطية ومركبتين نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

3 إصابات بحادث تدهور في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور مركبة في منطقة العدنانية نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث و عملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

إجراء عملية ولادة لسيدة في محافظة المفرق

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني المفرق من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني بمنطقة الزعتري وذلك نظرا لظرفها الطارئه حيث كانت في مرحلة متأخرة من عملية الإنجاب ، الأمر الذي استلزم إجراء عملية الولادة داخل سيارة الإسعاف والتي تكللت بحمد الله بالنجاح ، حيث تم نقل الأم والطفلة إلى مستشفى العون في حين وصفت الحالة العامة للأم و المولودة بالجيدة .

التاريخ : 7/19/2018 9:03:04 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط