الثلاثاء 16-10-2018   

لا رفع لرسوم التسجيل والساعات بـ «الاردنية»

النهر نيوز - أكد مصدر مسؤول في الجامعة الأردنية أنه "لا رفع لرسوم التسجيل في الجامعة" ،الخميس .

وقال المصدر إن الترويج لعملية رفع الرسوم غير صحيحة، لافتا الى أن الجامعة تعمل على تعديل وضع نظام الحاسوب المتعلق بدفع رسوم الطلبة لتمكين الطلبة من التسجيل قبل الدفع، إلا انها لم تنته بعد وان التعديل في مراحله النهائية.

وأوضح ان تطبيق البرنامج دون التأكد من مراحل تجريبية، والتي تدخل فيها جهات خارجية من بنوك وبرنامج فواتيركم، يتطلب بداية التأكد من فعالية البرمجية ودقتها ومن ثم التطبيق، وان تطبيقها مباشرة قد يتخللها اخطاء او خلل، سيتحمل مسؤوليته الموظفين.

واشار الى أن رئاسة الجامعة السابقة وعدت الطلبة بتطبيق هذا النظام مع بداية العام الجامعي المقبل، الذي سيبدا في ايلول المقبل، وان الجامعة تعكف حاليا على اعداد النظام وهي في مراحله النهائية.

وبين أن عملية التاكد تتطلب التعامل مع (38) حالة، تتضمن في كل حالة الف عينة على الاقل ، ليتم التطابق مع صحة الرسوم الواجب دفعها من عدمه حسب النظام الجديد.

على صعيد، متصل اشار المصدر الى قرار اتخذ العام الجامعي الماضي برفع بدل التأمين الصحي بقيمة عشرة دنانير فصليا، بواقع دينارين ونصف شهريا، على الطلبة، على ان يتم المباشرة بتنفيذ القرار مع بداية العام الجامعي 2018-2019.

التاريخ : 7/19/2018 4:59:08 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط