الجمعة 19-10-2018   
تحطم مروحية عسكرية أمريكية على حاملة الطائرات "رونالد ريغان"    أبل ترفع الحد الأدنى لسن استعمال خدماتها    يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة    الإكوادور تطرد سفيرة فنزويلا وكاراكاس ترد بالمثل    الوحدات والحسين إربد يلتقيان الأهلي وشباب الأردن    الفلسطينيون يستعدون لـ "جمعة جديدة" على حدود غزة    رويترز: الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية    دور «مرلين» في «نصيبي وقسمتك» أصعب محطة في حياتي الفنية    تمارين تقوية العضلات... لياقة بدنية وصحية عالية    «بلا موطن» للمغربية نرجس النجار يفتتح الدورة المقبلة    فنون العالم الإسلامي تعود إلى صالات المزادات في لندن    السلط يقلب الطاولة على البقعة بدوري المحترفين    فوز العقبة على ذات رأس بدوري المحترفين    الصناعة الدوائية الأردنية تصدر أكثر من مليار دينار سنويا وتشغل 12 الف مواطنا    القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد    

باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام رحيل نجمه البرازيلي

النهر نيوز - منحت إدارة نادي العاصمة الباريسية، باريس سان جيرمان، الضوء الأخضر للمدير الفني للنادي، الألماني توماس توخيل، لفتح باب الرحيل أمام النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا عن صفوف النادي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن إدارة النادي الباريسي منحت الضوء الأخضر لتوماس توخيل، المدير الفني الجديد للنادي، من أجل التخلي عن اللاعب في حال قام النادي بشراء لاعب كبير كالأرجنتيني باولو ديبالا.

وبحسب البرنامج فإن توخيل لن يفرط بنجمه الفرنسي مبابي بعد التألق الكبير في مونديال روسيا، وأنه سيقوم بالاعتماد عليه بشكل كبير في مشروعه مع النادي.

واعتبر توخيل بأن مبابي يشكل أهمية كبيرة للنادي كتلك التي يمثلها ميسي لبرشلونة، بحسب صحيفة "اس" الإسبانية.

يذكر أن عددا من التقارير ربطت البرازيلي بالنادي الملكي لرغبة ريال مدريد بتعويض نجمه البرتغالي الراحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

التاريخ : 7/20/2018 8:54:54 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط