الجمعة 19-10-2018   
تحطم مروحية عسكرية أمريكية على حاملة الطائرات "رونالد ريغان"    أبل ترفع الحد الأدنى لسن استعمال خدماتها    يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة    الإكوادور تطرد سفيرة فنزويلا وكاراكاس ترد بالمثل    الوحدات والحسين إربد يلتقيان الأهلي وشباب الأردن    الفلسطينيون يستعدون لـ "جمعة جديدة" على حدود غزة    رويترز: الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية    دور «مرلين» في «نصيبي وقسمتك» أصعب محطة في حياتي الفنية    تمارين تقوية العضلات... لياقة بدنية وصحية عالية    «بلا موطن» للمغربية نرجس النجار يفتتح الدورة المقبلة    فنون العالم الإسلامي تعود إلى صالات المزادات في لندن    السلط يقلب الطاولة على البقعة بدوري المحترفين    فوز العقبة على ذات رأس بدوري المحترفين    الصناعة الدوائية الأردنية تصدر أكثر من مليار دينار سنويا وتشغل 12 الف مواطنا    القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد    

فيفي عبده: أنا عايزة أروح جهنم أنشوي

النهر نيوز - أثارت الراقصة المصرية فيفي عبده، جدلًا واسعًا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها في “فيسبوك”، قالت فيه إنها “تريد أن تدخل جهنم”.

ونشرت فيفي عبده، مقطع الفيديو في بث مباشر عبر صفحتها في “فيسبوك”، وهو أمر تقوم به أسبوعيًا، للبقاء على تواصل مع معجبيها وللإجابة على تساؤلاتهم حول مشاريعها المستقبلية وحتى حياتها الخاصة.

لكن الفنانة المصرية، تفاجأت بأسئلة محرجة، من قبيل: “انت حتوبي امتى، ما بتخافيش ربنا، انت رايحة جهنم”، فضلًا عن تلقيها انتقادات بشأن طريقة لبسها وممارستها الرقص.

واستفز ذلك فيفي عبده، إذ خاطبت متابعيها بلهجة حادة، قائلة: “خلاص، طلعت من طوعي، روح امسك قرآن واتركني أدخل جهنم. أنا عايزة أتشوي، انت مالك؟”.

وأضافت: “أنا بقول لربنا كل يوم قبل ما نام ما تاخد روحي إلا وأنت راض عني”.

وتابعت: “هموت على سريري ومن غير أمراض وهتشوفوا.. علاقتي بربنا أحسن منكم، وعندي عشم كبير في ربنا ومتأكدة أنه هيرحمني”.

وأثار رد فيفي عبده، استياء متابعيها الذين رأوا أنها “فنانة راقية، لا يجوز لها الرد على متابعيها بهذه الطريقة”، في حين أشار البعض الآخر إلى أنها “تفكر جديًا في الاعتزال والتفرغ لعبادة الله والتكفير عن الذنوب”، على حد قولهم.

التاريخ : 7/20/2018 9:48:10 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط