الجمعة 19-10-2018   
تحطم مروحية عسكرية أمريكية على حاملة الطائرات "رونالد ريغان"    أبل ترفع الحد الأدنى لسن استعمال خدماتها    يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة    الإكوادور تطرد سفيرة فنزويلا وكاراكاس ترد بالمثل    الوحدات والحسين إربد يلتقيان الأهلي وشباب الأردن    الفلسطينيون يستعدون لـ "جمعة جديدة" على حدود غزة    رويترز: الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية    دور «مرلين» في «نصيبي وقسمتك» أصعب محطة في حياتي الفنية    تمارين تقوية العضلات... لياقة بدنية وصحية عالية    «بلا موطن» للمغربية نرجس النجار يفتتح الدورة المقبلة    فنون العالم الإسلامي تعود إلى صالات المزادات في لندن    السلط يقلب الطاولة على البقعة بدوري المحترفين    فوز العقبة على ذات رأس بدوري المحترفين    الصناعة الدوائية الأردنية تصدر أكثر من مليار دينار سنويا وتشغل 12 الف مواطنا    القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد    

الذهب مستقر مع تراجع الدولار

النهر نيوز - استقرت أسعار الذهب، الاثنين، قرب أعلى مستوى في أسبوع في الوقت الذي تراجع فيه الدولار لأدنى مستوياته في نحو أسبوعين بعد انتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب لسياسة التشديد النقدي التي يتبناها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

وبسحب رويترز، استقر الذهب في المعاملات الفورية بحلول الساعة 07:38 بتوقيت جرينتش عند 1231 دولارا للأوقية (الأونصة). ولامس المعدن الأصفر أعلى مستوياته منذ 17 يوليو تموز عند 1235.10 دولار في وقت سابق من الجلسة.

ولم يسجل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب تغيرا يذكر ليستقر عند 1231 دولارا للأوقية.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.1 بالمئة إلى 94.340. وانخفض المؤشر لأدنى مستوياته منذ 11 يوليو تموز خلال الجلسة.

ومن شأن انخفاض الدولار تقليص تكلفة الذهب المقوم بالعملة الأمريكية على المشترين من حائزي العملات الأخرى.

التاريخ : 7/23/2018 2:33:48 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط