الخميس 18-10-2018   
المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لانتخابات الموقر    ترمب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك    عودة أكثر من 40 لاجئا سوريا من الأردن الى بلادهم    الطراونة يلتقي رؤساء بلديات للوقوف على مطالب العاملين فيها    الحكومة تقرر اعفاء الدفعة الثانية من الحاصلين على قروض تأهيل مهني من صندوق المعونة    3 اصابات اثر حريق محدود في إحدى مدارس محافظة معان    الرزاز : أصبح لدينا جيل يسمى جيل الانتظار    أعمال تعبيد وصيانة لشوارع رئيسية في مدينة عمان يومي الجمعة والسبت    «الصحة» تؤكد مأمونية المطاعيم وسلامتها    بدء دخول الشاحنات السورية الى المملكة    قتلى ومفقودين اثر تواصل الفيضانات في تونس..    منتخبنا للسيدات يواصل تدريباته استعداداً للتصفيات الأولمبية    الصناعة والتجارة: هكذا يخدم معبر جابر الأردن    الإنحياز للاحتلال لم يبقِ للشعب مبررا لإنتظار صفقة القرن    الأمانة تنفذ أعمال تعبيد لشوارع رئيسية في عمّان    

ضبط طبيب مصري بحوزته 27 فيديو مخل مع مريضاته

النهر نيوز - قررت النيابة المصرية حبس الطبيب "محمد. أ" استشاري الكبد والجهاز الهضمي بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية شمال مصر، بعد ضبطه متلبساً بحيازة 27 فيديو مخل لمريضاته، وابتزازه لبعضهن بهذه الفيديوهات.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت بلاغا من زوج سيدة يفيد أنها توجهت لإجراء الكشف الطبي لدى طبيب شهير بالمدينة، وخلال توقيع الكشف فوجئت به يلامس أجزاء من جسدها، دون داع، كما فوجئت بكاميرا مثبتة في سقف غرفة الكشف، متصلة بجهاز كمبيوتر على مكتب الطبيب، وعلى الفور تحرر ضده المحضر رقم 4273 لسنة 2018.

وداهمت قوة أمنية عيادة الطبيب وقامت بتفتيشها حيث تم العثور على 27 فيديو مخل لمريضات كن يترددن على العيادة بكمبيوتر خاص به.

وتبين أن الطبيب البالغ من العمر 46 عاما، يقوم باستقبال مرضاه، كل يوم بداية من الساعة الثالثة عصرا، حتى الساعة الحادية عشرة مساء، كما تبين أن زوجة #الطبيب تمتلك معملا للتحاليل بجوار عيادة زوجها.

وقررت نيابة أجا حبس الطبيب 15 يوماً، واستدعاء الزوج مقدم البلاغ وزوجته لسماع أقوالهما، كما يجري حاليا تحديد أسماء وهوية باقي السيدات اللاتي عثر عليهن في الفيديوهات لاستدعائهن وسماع أقوالهن.

التاريخ : 7/30/2018 8:13:08 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط