الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

ضبط طبيب مصري بحوزته 27 فيديو مخل مع مريضاته

النهر نيوز - قررت النيابة المصرية حبس الطبيب "محمد. أ" استشاري الكبد والجهاز الهضمي بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية شمال مصر، بعد ضبطه متلبساً بحيازة 27 فيديو مخل لمريضاته، وابتزازه لبعضهن بهذه الفيديوهات.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت بلاغا من زوج سيدة يفيد أنها توجهت لإجراء الكشف الطبي لدى طبيب شهير بالمدينة، وخلال توقيع الكشف فوجئت به يلامس أجزاء من جسدها، دون داع، كما فوجئت بكاميرا مثبتة في سقف غرفة الكشف، متصلة بجهاز كمبيوتر على مكتب الطبيب، وعلى الفور تحرر ضده المحضر رقم 4273 لسنة 2018.

وداهمت قوة أمنية عيادة الطبيب وقامت بتفتيشها حيث تم العثور على 27 فيديو مخل لمريضات كن يترددن على العيادة بكمبيوتر خاص به.

وتبين أن الطبيب البالغ من العمر 46 عاما، يقوم باستقبال مرضاه، كل يوم بداية من الساعة الثالثة عصرا، حتى الساعة الحادية عشرة مساء، كما تبين أن زوجة #الطبيب تمتلك معملا للتحاليل بجوار عيادة زوجها.

وقررت نيابة أجا حبس الطبيب 15 يوماً، واستدعاء الزوج مقدم البلاغ وزوجته لسماع أقوالهما، كما يجري حاليا تحديد أسماء وهوية باقي السيدات اللاتي عثر عليهن في الفيديوهات لاستدعائهن وسماع أقوالهن.

التاريخ : 7/30/2018 8:13:08 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط