الإثنين 20-5-2019   

افتتاح فرع "الشركة الأهلية للتمويل الأصغر" في اربد

النهر نيوز - افتتحت الشركة الأهلية للتمويل الأصغر الموقع الجديد لفرعها الكائن في مدينة إربد- مجمع باصات عمان الجديد، أول من أمس، برعاية المدير العام مروان شحاتيت وبحضور ومشاركة واسعة من ممثلي القطاع العام والمجتمع المحلي وعدد من موظفي ومديري فروع الشركة العاملة في باقي محافظات المملكة؛ حيث حظي افتتاح الفرع الجديد بحضور عدد كبير من المهتمين من أهالي المحافظة وسط أجواء احتفالية بخدمة أهل المنطقة والعملاء.
ويمتاز هذا الفرع بأنه يخدم مناطق عدة في المحافظة ابتداء بالحي الشرقي، ايدون، الرمثا، بني عبيد، الصريح، بني كنانة، وقرى بشرى وسال، والمغير وانتهاء بعلعال.
ومن جانبه، صرح مدير عام الشركة مروان شحاتيت، قائلا: "إن انتقال الفرع إلى موقعه الجديد يأتي ضمن استراتيجية الشركة في خطة الانتشار والتوسع المعمول بها وحرصنا على تسهيل وصول العملاء لفروع وخدمات الشركة بهدف تمكين أكبر شريحة ممكنة من المجتمع من أصحاب المشاريع المنتجة للاستفادة من خدمات الشركة المالية وغير المالية، وتعزيز الشمول المالي تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي". وأضاف شحاتيت "أن الشركة قد خدمت من خلال فرعيها في محافظة إربد أكثر من 20.000 عميلة وعميل ومكنتهم من تطوير وتنمية مشاريعهم".
يذكر أن الشركة الأهلية للتمويل الأصغر هي إحدى شركات البنك الأهلي الأردني تأسست العام 1999، وتهدف إلى تمكين أصحاب المشاريع الصغرى والصغيرة من تأسيس وتطوير مشاريعهم ونشر ثقافة التشغيل الذاتي بتوفير التمويل المسؤول من خلال مختلف أنواع الخدمات المالية وغير المالية التي تسهم في تحسين المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمستفيدين.

التاريخ : 8/7/2018 8:33:22 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط