الأحد 16-12-2018   

التربية تعتذر عن خطأ غير مقصود بحق طالب من الأوائل - أسماء

النهر نيوز- قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة ان احد الطلبة في الفرع العلمي لم يدرج اسمه مع الطلبة المتفوقين الذين اعلنت اسمائهم من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا المعلومات اليوم الجمعة .

وقال العجارمة ان الطالب نبيل صويص من الديانة المسيحية، وحصل على معدل 1288 من 1300 ، ونظراً لحدوث خطأ غير مقصود اسثنى من ادراج اسمه مع قائمة الاوائل لعدم تذكر المعنيين في الادارة انه لايأخذ المادة الدراسية ' التربية الاسلامية ' وعليه يكون مجموعه التحصيلي مؤهلاً وبجدارة ليكون مع الطلبة المتفوقين على مستوى المملكة، وحصوله على المركز الثاني على مستوى المملكة بالفرع العلمي .

وقدم العجارمة اعتذاره للطالب، لافتاً الى ان اسمه ادرج مباشرة اليوم مع اسماء الطلبة المتفوقين، وسيصار الى تكريمه مع الطلبة المتوفقين في مقر الوزارة خلال الايام القلية المقبلة .

وجدد العجارمة تأكيده على ان الخطاً الذي حصل بحق الطالب صويص لم يكن مقصوداً، وانه يقدم له ولعائلته الاعتذار عما حصل حيث تم الاتصال مع والد الطالب الذي أبدى تفهمه وشكره للوزارة ، مشيراً الى ان الطلبة في امتحان الثانوية العامة جميعهم هم ابناء الوزارة ، ولا فرق ببينهم الا بالتحصيل العلمي والدراسي .


وتالياً قائمة الأوائل الجدد عقب إضافة الطالب صويص إليها:

التاريخ : 8/10/2018 1:42:05 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط