الجمعة 21-9-2018   
وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    الاجواء معتدلة اليوم    10 إصابات بحادثي تصادم في عمّان والزرقاء    

مستشفى البشير يوضح حقيقة فيديو لشاب مصاب برصاصة طائشة

النهر نيوز- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر الشاب العشريني الذي تعرض لعيار ناري طائش في الرقبة الجمعة، داخل مستشفى البشير.

ويظهر الفيديو جرح في الرقبة، قال مصور الفيديو أنها رصاصة مستقرة في رقبة الشاب، الذي يجلس على السرير داخل المستشفى بانتظار الطاقم الطبي للتدخل لإخراجها.

وأوضح مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات أن هذه المعلومات غير دقيقة، مشيرا إلى أنه تم الكشف على المصاب وإجراء صورة طبقية وإشعاعية وحالته مستقرة.

وأشار الزريقات أن المصاب لا يتطلب أي تدخل جراحي مستعجل له، لافتا أن الرصاصة لم تصب أي من الأوعية الدموية الرئيسية، ولا أي عصب ولا الحبل الشوكي.

وقال إن منطقة الإصابة مميتة في العادة ولكن هذه الرصاصة لم تحدث شيء يستدعي القلق.

التاريخ : 8/10/2018 4:58:28 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط