الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

تحطم طائرة مدنية أمريكية أقلعت من مطار سياتل دون إذن

النهر نيوز - تحطمت طائرة ركاب مدنية من طراز 'Horizon Air Q400' تابعة لشركة 'Alaska Airlines' بعد إقلاعها من مطار سياتل الدولي في ولاية واشنطن بلا تصريح.

وقال مكتب شرطة مقاطعة بيرس، اليوم السبت، 11 أغسطس/أب، إنه تمت سرقة الطائرة على يد رجل يبلغ من العمر 29 عاما، فيما لم يكن هناك ركاب آخرون على متن الطائرة.

وأضاف المكتب: 'هذا ليس حادثا إرهابيا'.

وأصدرت إدارة الطيران الفيدرالية بيانا قالت فيه: 'لا يمكننا تأكيد أي شيء في هذا الوقت. نحن نحاول الحصول على معلومات دقيقة حول ما يجري في الواقع. وبدون تأكيد أي شيء، ستكون الطائرة المسروقة قضية أمنية'.

وحاولت السلطات الأمريكية اعتراض الطائرة بمقاتلة من طراز 'F-15'، بحسب 'فوكس نيوز' الأمريكية، وشوهد تصاعد دخان في جزيرة كاترون التابعة لولاية واشنطن، فيما جرى إيقاف رحلات الطيران من مطار سياتل بشكل مؤقت. (وكالات)

التاريخ : 8/11/2018 9:55:43 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط