السبت 17-11-2018   

باحث من معهد البحوث الزراعية اليونانية في المركز الوطني للبحوث الزراعية

النهر نيوز - استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد الباحث أيونس التسانوس من معهد البحوث الزراعية في اليونان لدراسة خصائص أصناف الزيتون الموجودة في المجمع الوراثي للزيتون في محطة المشقر، وتقييم الأصناف من حيث الصفات المورفولوجية والوراثية بالتعاون مع مديرية بحوث التقانات الحيوية، ضمن مشروع المصادر الوراثية للزيتون والممول من الاتحاد الأوروبي.

وعبر الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية عن ارتياحه للجهود المبذولة من الكوادر البحثية للمركز والخبرات العلمية والفنية المؤهلة في مجال التعاون الدولي.

وأكد حداد بجدية مديريات المركز الوطني لتوسيع أُطر التواصل والزيارات للباحثين واكتساب المعرفة والتكنولوجيا الحديثة، إضافةً لتبادل الخبرات وتسهيل مهمة الباحثين في المركز الوطني.

وأضاف الأستاذ هشام عثامنة مدير مديرية العلاقات العامة والتعاون الدولي إن هذا التعاون يأتي من سياق تعزيز ومد جسور التواصل بين المركز الوطني للبحوث الزراعية والمراكز البحثية محليا ودوليا، من خلال توفير بيئة مشجعة على العمل والتميز البحثي المؤسسي وتبني الفكر القائم على الجودة الشاملة وتطبيق الآليات اللازمة لتنفيذها، وتحديث المشاريع التطويرية ومبادرات التحسين المستمر.

التاريخ : 8/15/2018 10:44:11 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط