الجمعة 19-10-2018   

الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني

النهر نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، المديرية العامة للدفاع المدني، اطمأن خلالها على سير الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني في جميع مجالات العمل والاختصاص.

وأكد جلالة الملك، خلال لقائه المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، أهمية إدامة عملية التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني لتمكينه من مواكبة المستجدات في علوم الحماية المدنية، معرباً جلالته عن اعتزازه بنشامى الدفاع المدني على ما يقدمونه من جهود احترافية دؤوبة خلال أدائهم رسالتهم الإنسانية النبيلة.

واستمع جلالة القائد الأعلى إلى إيجاز من اللواء البزايعة عن المستوى الذي وصل إليه الجهاز، والخطط التطويرية الطموحة التي تسعى المديرية العامة للدفاع المدني إلى تنفيذها للارتقاء بأدائها إلى أفضل المستويات.

واطلع جلالته، خلال الزيارة، على حافلة القيادة والسيطرة المتقدمة المزودة بأنظمة اتصالات وعمليات وتقنيات حديثة ومتطورة، حيث تعتبر بمثابة غرفة عمليات وسيطرة متنقلة لجميع الأجهزة العسكرية، وتحتوي على شاشات يتم فيها عرض الإجراءات الميدانية المتخذة بالصور من خلال الكاميرات المثبتة عليها والطائرة المسيرة لتسهيل المتابعة الميدانية للحوادث الكبرى.

التاريخ : 8/27/2018 1:27:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط