الأربعاء 18-6-2019   

أمن الدولة: مطيع غير أسمه ويحتفظ بالرقم الوطني

النهر نيوز- أكد مصدر من نيابة امن الدولة أن المتهم الرئيس في قضية مصنع الدخان عوني مطيع قام بتغيير اسمه منذ عام 2010 استنادا لقرار من لجنة داخلية في دائرة الاحوال المدنية وذلك بتغيير المقطع الاخير من اسمه ليصبح اسمه عيسى بدل أحمد.

واشار المصدر الى ان مطيع احتفظ برقمه الوطني وباقي مقاطع اسمه، لافتا المصدر الى ان ذلك لا يؤثر عليه من حيث اعتباره مشتكى عليه ذلك ان الفيصل الرئيس هو الرقم الوطني.

واضاف المصدر ان ما يعزز ذلك عدم وجود جواز سفر ساري المفعول مدة عشر سنوات.

وأكد المصدر ان النيابة العامة قامت بالاتصال مع دائرة الاحوال المدنية للتأكد من اسمه الرباعي قبل التعميم عليه عن طريق الانتربول حيث جرى التعميم عليه باسمه المعدل وبرقمه الوطني المسجل في دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة.

وأكد المصدر ان مطيع لا يحمل سوى جواز سفر اردني واحد وهو الجواز الذي غادر البلاد به الا اذا كان لديه جوازات سفر من جنسيات اخرى.

وبين المصدر ان جميع املاك مطيع وشركاته مسجلة باسمه الذي جرى التعميم عليه فيه وهو عوني يوسف مطيع عيسى.

من جهته قال رئيس محكمة امن الدولة الاسبق المحامي صبحي المواس ان الانتربول يحتاج لادلة تثبت شخصية المطلوب قبل القبض عليه وان النيابة العامة لامن الدولة هي المعنية بارسال كافة المعلومات التي تثبت شخصية المطلوب وتؤدي للوصول اليه والاسماء التي يحملها حتى يتمكن الانتربول من القبض عليه.

التاريخ : 8/29/2018 2:42:35 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط