الثلاثاء 18-9-2018   

العبابنة رئيسا لجامعة آل البيت بالوكالة

النهر نيوز- قرر رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت استنادا لأحكام المادة 12/ج من قانون الجامعات الأردنية لسنة 2018، تكليف الأستاذ الدكتور اسماعيل العبابنة القيام بأعمال ومهام رئيس جامعة آل البيت بالوكالة وممارسة الصلاحيات الممنوحة له كافة، اعتبارا من تاريخ 14-9-2018 ، ولحين تعيين رئيس جديد للجامعة.

وكان قد اعتذر الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت عن التجديد له كرئيس للجامعة، ومعتذرا ايضا من مجلس أمناء الجامعة عن عدم قبول ترشيحهم له لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال رسالة موجه لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الوطيسي، حيث بين عرفة في رسالته عدم رغبته بالبقاء في موقعه الحالي، مفسحا المجال أمام زميل آخر يقرره مجلسا الأمناء والتعليم العال.

وكان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي قد أكد أن إجراءات حازمة تنتظر المتسببين في حادثة الاعتداء على رئيس جامعة آل البيت وذلك وفق القوانين والأنظمة السارية، موضحا ان قرار "كف يد" المتسببين بالحادثة وعددهم 30 منهم 4 أكاديميين يأتي بناء على تقارير الحرس الجامعي، وهو من صلاحيات رئيس الجامعة في حال الاخلال بالامن الجامعي.

التاريخ : 9/14/2018 10:27:59 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط