الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

قبل وفاته.. هكذا تحدث الفنان الراحل جميل راتب عن الموت (فيديو)

النهر نيوز- في لقاء ومشهد مؤثر، تحدث الفنان المصري الكبير الراحل جميل راتب، الذي رحل عن دنيانا صباح اليوم الأربعاء عن الموت، وكيف يراه، ومدى تخوفه من العذاب، واصفًا موقفه من حياته التي عاشها.


وعبر لقاء له في شهر أكتوبر الماضي، مع الإعلامية رغدة شلهوب، عبر برنامجها “فحص شامل” بفضائية الحياة، وصف الفنان الراحل بنبرة حزينة وعيون باكية الموت بأنه “راحة من مشاكل المرض وكبر السن ومشاكل الحياة”.


وقال جميل راتب في اللقاء: “مش خايف من الموت، لكن خايف من العذاب، وأفضل الموت دون عذاب، لأن الموت مصير كل إنسان”.



واستكمل: “في الموت سوف نتقابل مع الناس اللي كنا بنحبهم وووحشونا، وأعتقد أننا سنعيش حياة أخرى في العالم الآخر مع الناس اللي بنحبهم، وأصدقاء كتير وحشوني وأتمنى أقابلهم هناك”.


وعن حياته على مدار أكثر من 90 عامًا، قال الفنان الراحل: “أنا راضٍ عن حياتي اللي عشتها، مقدرش أقول حاببها، لكن راضٍ عنها”.


وردًا على سؤال الإعلامية حول أمنيته للبقاء على قيد الحياة، قال: “كده كفاية أنا عمري أكثر من 90”.





جدير بالذكر أن جدلًا نشب بين العديد من المعلقين على موقع تيتر حول انتماء جميل راتب الديني، عقب إعلان خبر وفاته، إذ عبر مغردون عن اعتقادهم بأنه مسيحي، فيما أكد آخرون أنه ينتمي لعائلة مسلمة.


وكان مدير أعمال جميل راتب أعلن في وقت سابق اليوم أن جنازة الفنان الراحل ستشيع من الجامع الأزهر في القاهرة.



وتوالت ردود الأفعال عبر مواقع التواصل، فور شيوع نبأ رحيل جميل راتب، حيث نشر فنانون تغريدات نعوا فيها الفنان القدير الذي يتمتع بعلاقات طيبة مع مختلف فئات المجال الفني.


وكان الفنان الراحل وصل إلى القاهرة مؤخرًا عائدًا من رحلة علاج واستقر في مستشفى “الأنغلو أمريكان” بالقاهرة من أجل متابعة حالته الصحية.

التاريخ : 9/19/2018 2:29:02 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط