الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

٣ اعوام وما يزال قاتل الشهيد الوكيل بني مفرج مجهولا

النهر نيوز- بعد مرور 3 اعوام على استشهاده، ما تزال عائلة الشهيد الوكيل خالد بني مفرج تنتظر معرفة قاتل ابنها اثناء تأديته الواجب بمنطقة جبل عمان في ايلول من عام 2015.

وجددت عائلة الشهيد بني مفرج مناشدة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود للإيعاز بتجديد فتح ملف ولدهم خالد وعدم طيّ صفحة مقتله من خلال تكثيف وتشديد البحث عن القاتل.

وبالرغم من نشر فيديو قبل 3 اعوام وصورا توضيحية لملامح القاتل الا ان ذلك لم يمكن الاجهزة الامنية ولا من طلبت مساعدتهم من المواطنين من معرفة القاتل.

كما تعاقب على ادارة جهاز الامن العام ٣ مدراء منذ استشهاد بني مفرج في عهد اللواء المتقاعد عاطف السعودي وخلفه الفريق الفقيه وصولا الى اللواء فاضل الحمود لتبقى المناشدة باعادة ملفه هي الخيار الوحيد لذويه.

عائلة الشهيد قالت انه حتى هذه اللحظة لم تتلقَ عائلة الشهيد أي خبر يحمل في طياته الأمل حول معرفة قاتل شقيقه خالد.

واكدت عائلة الشهيد انهم لن يرتاحوا الا بعد سماع خبر القاء القبض على المجرم.

وكان الوكيل خالد بني مفرج وزميله الملازم حسن العواملة من مرتبات البحث الجنائي قد تعرضا الى اطلاق النار في شهر ايلول 2015 اثناء تأديتهما الواجب الرسمي بمنطقة جبل عمان الأمر الذي أدى الى استشهاد الوكيل بني مفرج واصابة زميله العواملة، حيث لاذ القاتل بالفرار، ولم يعرف حتى اليوم.

التاريخ : 9/20/2018 10:47:03 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط