الثلاثاء 18-12-2018   

الاعدام لقاتل مدير مدرسة الجيزة

النهر نيوز- قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس بالاعدام شنقا لقاتل مدير مدرسة الجيزة، كما قضت بوضع متهم اخر اعتبرته المحكمة متدخلا بالقتل بالاشغال المؤقتة عشرين عاما.

وكان نجل شقيق المغدور تشاجر مع شقيق المتهم الرئيسي حيث حصلت خلافات على اثر هذه المشاجرة بين العائلتين من ثم جرى اسقاط الحق الشخصي بين الطرفين .

وبعد حوالي عشرين يوما حضر المتهم الرئيسي بعد ان اعد العدة لقتله واحضر معه سلاحه الناري ورافقه المتهم الثاني الذي كان يقود السيارة وانتظرا المغدور حتى خرج من منزل شقيقه عند الساعة التاسعة مساء فلحقا به واطلقوا باتجاهه 19 عيارا ناريا ما ادى الى انحراف السيارة وارتطامها باخرى وتوفي على الفور.

وكانت النيابة العامة احالت 13 متهما على ذمة القضية ،الا ان المحكمة توصلت في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة اسحق ابو عوض الى ان 11 منهم لا علاقة لهم بالجرم المسند لهم، وقررت اعلان براءتهم من التهم المسندة لهم.

كما قضت بتجريم المتهم الرئيسي بجناية القتل العمد وقررت الحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت كما قضت بتجريم المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل وقضت بوضعه بالاشغال الشاقة مدة 20 عاما .

التاريخ : 9/20/2018 2:51:39 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط