الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين

النهر نيوز- بعد قتلها وإصابتها أشخاصاً من السكان، باتت الدبابير المداريّة تمثّل تهديداً خطيراً في جميع المدن والأرياف الفرنسية، وفقاً لموقع "LOCAL".

وتوفّي رجل يبلغ من العمر 57 عاماً، شمالي فرنسا، بعد تعرّضه لعدد من لسعات الدبابير، إضافة إلى ذلك نُقلت امرأة إلى المشفى متأثّرة بهجوم هذه الدبابير.

وأوضحت الإدارة الإقليمية لشمال فرنسا أنه خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة سُجّل نحو 150 حالة هجوم للدبابير على السكان، وإحدى هذه الحالات تعرّض فيها شخص لـ150 لسعة.

وأشار الموقع إلى أن "الخطورة الحقيقية لسمّ هذه الدبابير تتمثّل فقط لدى الأشخاص الذين يعانون من الحساسية".

بدورها نشرت الجهات المتخصّصة في فرنسا إرشادات لكيفية التعامل مع الدبابير، ومنها: عدم تدمير أعشاشها بشكل فردي، والاتصال بالجهات المختصّة، والاحتماء بالأماكن المغلقة.

ولا تعتبر فرنسا الموطن الأصلي لمثل هذا النوع، لكن أُحضر عدد منها في 2004 من الصين، وبعدها أخذت بالتكاثر، واستقرّت في أماكن مختلفة من جنوبي البلاد، ووصلت لاحقاً إلى دول أوروبية.

التاريخ : 9/21/2018 5:04:13 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط