الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

ميسي ينضم لـ رونالدو بمقاطعة حفل الفيفا لجائزة الأفضل

النهر نيوز - تغير الموقف 180 درجة قبل انطلاق حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الخاص بجوائز الأفضل هذا العام، بإعلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بعدم حضورهما الحفل.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز “الفيفا” هذا العام في لندن، الإثنين، وبالطبع الحدث الأكبر هو معرفة هوية أفضل لاعب في العالم هذا العام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن عن قائمته النهائية المرشحة لجائزة “الأفضل” هذا العام بتواجد الثلاثي محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش.

واستبعد "فيفا" بشكل مثير للجدل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قدم موسمًا مميزًا، بالإضافة للفرنسي أنطوان جريزمان بطل كأس العالم 2018 مع الديوك.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن كريستيانو رونالدو "المرشح للقب" اعتذر عن تواجده في حفل اليوم بسبب انشغاله مع فريقه يوفنتوس في التجهيز لمباراة الدوري الإيطالي، الأربعاء المقبل.

التاريخ : 9/24/2018 4:11:58 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط