الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

توضيح من النائب القرامسة لحادثة رقيب السير

النهر نيوز - اصدر النائب عبدالله القرامسة بياناً وضح خلاله الحادثة التي وقعت مع شرطي السير،الاثنين.

وقال القرامسة : " انا النائب عبدالله القرامسه بداية لك الاحترام ولكافة اجهزتنا الأمنية وافرادها في كافة مواقعهم كل المحبة والتقدير.. اما فيما يتعلق بما حصل اليوم وتناولته وهو ما أود توضيحه ... فلقد مررت تكراراً من نفس الدوار وكان يوجد عليه بعضا من اخواتنا رقيبات السير اللواتي يقمن بفتح واغلاق مسارب الدوار لتخفيف الأزمة والتي لم يتم السيطرة عليها مما أدى إلى إغلاقه وترتب عليه الازمه من كافة المداخل والتي لم يعتاد عليها كل من يسلك هذا الطريق بالرغم من عدم وجود رجال السير عليه مما استدعى تدخل ذلك الشرطي الذي كان الله في عونه وهو في وضع لا يحسد عليه من توتر وعصبية وضغط العمل وكثرة أصوات الزوامير من مختلف المسارب".

واضاف " ونظرا لانتقادي لتلك الازمه بدون إساءة أدب لا سمح الله معه أو مع غيره فهذا شي لم اعتاد عليه ولن يكون سوى النقد البناء . وكما لاحظتم لا يوجد كلمة إساءة في الفيديو مؤكداً احترامي وتقديري لكافة رجال الأمن وأجهزتنا الأمنية غير سامح لنفسي أو لغيري التطاول على رجال الأمن في كافة مواقعهم ".

التاريخ : 9/24/2018 7:40:36 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط