الأربعاء 18-12-2018   

"هيئة النقل" تؤكد حرصها دعم أجور طلبة الجامعات

النهر نيوز - قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري بالوكالة المهندس أنمار الخصاونة، إن الهيئة مستمرة في صرف الدفعات المستحقة لائتلافات المشغلين العاملين على نقل طلاب جامعة آل البيت من محافظات الزرقاء وعمان واربد وجرش للفصل الدراسي الثاني للعام 2018.

وأكد الخصاونة، أن الهيئة حريصة على ضرورة استمرار دعم اجور طلاب الجامعات واستكمال وتسريع اجراءات دفع المستحقات للمشغلين، حتى لا تتعطل حركة نقل الطلاب الى جامعاتهم وعدم التوقف عن دعم الاجور الممنوح لطلاب الجامعات.

وأشار، إلى أن الهيئة كانت وقعت اتفاقية مع الائتلافات العاملة على خط جامعة آل البيت لتقاضي نصف الأجرة من الطلاب والنص الآخر من الهيئة، لافتا الى أن عدم تقاضي نصف الأجرة من الطلاب هو مخالفة تشغيلية بحسب ما نص عليه الاتفاق.

وأضاف، أن الهيئة تعمل حاليا على إجراءات الصرف لهذه الشركات للفصل الدراسي الثاني للعام 2018، وستقوم وزارة المالية بتزويد وزارة النقل والهيئة بسقف مالي لصرف مستحقات الشركات للفصل الصيفي اعتباراً من بداية الشهر المقبل.

وأوضح الخصاونة، أن الهيئة تعمل حالياً على وضع آلية جديدة لدعم اجور طلاب الجامعات خاصة فيما يتعلق بكيفية الدفع والاستفادة من هذا الدعم.

التاريخ : 9/25/2018 2:08:27 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط