السبت 17-11-2018   

منتخب الشباب يتأهب لمواجهة كوريا الجنوبية الاثنين

النهر نيوز - كثف منتخبنا الوطني للشباب ت 19 عاما تدريباته لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي عند الثالثة من عصر الاثنين في ثاني مواجهات المنتخب عن المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا للشباب والمقامة في أندونيسيا.

وقسمت تدريبات، السبت، إلى قسمين، اذ عمل تمارين استشفائية للاعبين الذين شاركوا طوال دقائق مباراة الجمعة امام فيتنام، فيما شهد القسم الآخر تمارين تكتيكية خاصة لمباراة كوريا الجنوبية.

ونجح المنتخب في افتتاح رصيده النقطي وتصدر مجموعته بثلاث نقاط عقب الفوز على فيتنام 2-1، فيما حسم التعادل الايجابي 1-1 مواجهة استراليا وكوريا الجنوبية ليكتفي كل فريق بنقطة في جعبته.

وأشاد المدرب احمد عبدالقادر بالفريق الكوري الجنوبي، وقال: “هم فريق منظم ويملك مفاتيح لعب عديدة ويبحث دائما عن التغيير في طرق اللعب ، سنسعى منذ بداية اللقاء لفرض سيطرتنا وتطبيق طريقة اللعب التي تعودنا عليها ونجحنا بذلك امام فيتنام وسنبحث عن تكرار الأمر امام كوريا”.

وحول الفوز على فيتنام، قال: "بلا شك هو دفعة معنوية كبيرة لنا، الكرة الفيتنامية تطورت كثيرا في الفترة الأخيرة، لكننا رغم ذلك سيطرنا وكنا آلأفضل الامر الذي رفع الروح المعنوية للاعبين وعزز ايمانهم بقدرتهم على صنع الإنجاز".

التاريخ : 10/21/2018 2:22:26 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط