الجمعة 15-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

لصوص... لكن أغبياء

النهر نيوز- طلب صاحب متجر من عصابة لصوص العودة في وقت لاحق عندما يكون لديه المزيد من المال. ويبدو أن الأمر كما لو كانت مزحة، ولكن بالنسبة لمالك متجر سيجارة إلكترونية في بلجيكا، كانت هذه حقيقة مخيفة. دخل ستة أشخاص إلى متجر ديدييه في ضواحي شارلوروا في وضح النهار بقصد السرقة... وأخبر صاحب المتجر المجموعة بأن تعود في نهاية اليوم، لكي يمنحهم المزيد من المال. وحسب الوعد عادت العصابة إلى المتجر للحصول على كل المبلغ الذي يوجد في خزينة المحل، لكن كانت المفاجأة إلقاء القبض عليهم بدلاً من الحصول على المال.
وقال صاحب المتجر لهيئة الإذاعة البريطانية عبر الهاتف: إنها «تشبه الكوميديا... يمكن أن يطلق عليهم اسم أسوأ اللصوص في بلجيكا».
وقال صاحب المتجر إنه كان خلال 14 دقيقة يحاول أن يصادق اللصوص ويتعامل معهم بظرف، ووعدهم بأن يحضروا في نهاية اليوم عندما يكون عنده المزيد من المال.
وقال ديدييه: «كان هناك بعض الدفع والدفع». «لم أعطيهم أي شيء، لكنهم قالوا إنهم إذا عادوا لاحقاً سيكون لدي ألفان أو 3000 يورو». وأضاف ديدييه أنه «عندما اتصلت بالشرطة، لم يصدقوا أنهم سيعودون».
لكنهم عادوا في الساعة 17:30 قبل ساعة من وقت إغلاق المتجر. وقال ديدييه لوسائل الإعلام المحلية إنه رأى أحد اللصوص على الباب وأخبره أنه لا يزال الوقت لنهاية العمل.
وعندما عاد الرجال مرة ثالثة، الساعة 18:30، كانت الشرطة في الجزء الخلفي من المتجر جاهزة للقبض عليهم. لقد تم اعتقال خمسة رجال، بينهم قاصر.

التاريخ : 10/25/2018 7:51:17 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط