الجمعة 15-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

ساعة سويسرية تحقق 4 ملايين دولار بمزاد علني.. صور

النهر نيوز- تطرح دار سوذبيز للمزادات ساعة فريدة من نوعها من طراز باتيك فيليب للبيع في مزاد الأسبوع المقبل متوقعة أن تجلب ما بين مليونين وأربعة ملايين دولار.

الوقت من ذهب .. حكمة قديمة وشهيرة.. لكنها تتجسد فعليا من خلال هذه الساعة الفريدة من نوعها والتي ستطرحها دار سوذبيز للمزادات الأسبوع المقبل للبيع في مزاد يقام في جنيف متوقعة أن تجلب ما بين مليونين وأربعة ملايين دولار.

ويرجع تاريخ صناعة ساعة باتيك فيليب السويسرية الفاخرة إلى عام 1952 وبيعت بعد أربع سنوات من صناعتها.

وتقول سوذبيز إن المالك الأصلي للساعة والتي تم نقش أول حرفين من اسمه على ظهرها ربما يكون تلقاها كهدية بمناسبة عيد ميلاده الحادي والعشرين لكن لم يتم تحديد هويته.

واشتري المالك الحالي هذه الساعة التي يطلق عليها أسبري عام 2006 بمبلغ قياسي في ذلك الوقت بلغ 2.2 مليون فرنك سويسري (أي ما يوازي 2.21 مليون دولار الآن) .

وتوقع سام هاينس مدير القسم الدولي للساعات في سوذبيز أن تلقى الساعة أسبرى إقبالا من مشترين آسيويين موضحا أن أكبر عملاء الدار المهتمين بالساعات من قارة آسيا.

وتتميز ساعة أسبري بسوار من الجلد بني اللون ويمكنها، إلى جانب الميزات العادية للساعات، إظهار أطوار القمر.

التاريخ : 11/8/2018 10:36:15 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط