الأربعاء 18-12-2018   

ضبط 42 مطلوبا بقضايا مالية أبرزها بقيمة مليوني دينار

النهر نيوز - ألقت إدارة التنفيذ القضائي القبض على 42 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية مختلفة وكان أبرز من تم إلقاء القبض عليهم شخص محكوم بالحبس عن قضية مالية قدرها مليونان و100 ألف دينار.

وبحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام فإن الجهود المستمرة في متابعة الأشخاص المطلوبين والتي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي، ومن خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة، وخلال الأسبوع الماضي، قد أدت إلى إلقاء القبض على 42 شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن من أبرز ما تم من إجراءات قبض كان بحق شخص محكوم بالحبس عن قضية مالية قدرها مليونان و100 ألف دينار، مشيرا إلى أن إدارة التنفيذ القضائي أبلغت من خلال خدمة الرسائل القصيرة 32331 شخصا بالطلبات الموجودة بحقهم لتمكينهم من تسديدها وإحضار كف الطلب.

وتابع الناطق الإعلامي أن جهود المتابعة كذلك أسفرت عن إلقاء القبض على 41 شخصا آخرين في عدة محافظات ممن بحقهم طلبات تراوحت بين الأربعة و14 طلبا، ومنها إلقاء القبض على مطلوب بحقه 13 طلبا كان متواريا عن الأنظار منذ عام 2013 ، ومطلوب بحقه 14 طلبا وهو متواري عن الأنظار منذ عام 2014

التاريخ : 11/13/2018 4:10:35 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط