الأربعاء 18-12-2018   

تعرفوا على الحالة الجوية حلال اليومين القادمين

النهر نيوز- تتأثر المملكة اليوم الجمعة، بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا إلى غائمة مع تساقط زخات من المطر بين الحين والآخر في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية، يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد، واحتمال سقوط زخات من البرد مما يؤدي إلى تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية شمال ووسط المملكة.

وبحسب التقرير، تكون الأجواء في جنوب وشرق المملكة باردة نسبيا وغائمة جزئيا مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر، ومع ساعات الليل يضعف تساقط الأمطار وتميل الأجواء إلى الاستقرار ويتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تخف سرعتها أثناء الليل.

يوم غد السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية والبادية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17-10 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 16-8، وفي المناطق الجنوبية 17-8، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 17 درجة.

--(بترا)

التاريخ : 11/16/2018 11:11:27 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط