الأربعاء 12-12-2018   
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    مالية النواب تتوعد زواتي بطرح الثقة    المدعي العام يوافق على تكفيل الإعلامي محمد الوكيل والمتدربة ربيحات    تيريزا ماي تواجه سحب الثقة من البرلمان البريطاني اليوم    وفاة الفنان يوسف يوسف    عودة 684 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية    

براءة أب من هتك عرض ابنته لكيدية الشكوى

النهر نيوز- برأت محكمة الجنايات الكبرى أبا من هتك عرض ابنته البالغة من العمر 14 عاما، بعد أن تبين للمحكمة كيدية الشكوى لخلافات بين المتهم والد الطفلة وزوجته.

وكانت لائحة الاتهام قد ذكرت بأن المجني عليها البالغة من العمر 14 عام، وأثناء أن كانت في الصف الخامس ولم تكن والدتها في المنزل استيقظت على والدها المتهم يقوم بنزع ملابسها، وقام بهتك عرضها.

ولما كانت المجني عليها بعمر 11 عاما في احدى الأيام ممددة على "الكنبة" قام بالنوم بجانبها ومن ثم هتك عرضها.

وقالت المحكمة في قرارها "إن المجني عليها هي المشتكية وهي أساس الشكوى جاءت للمحكمة لتنفي بأن يكون المتهم والدها قد ارتكب الأفعال المنسوبة اليه، مؤكدة للمحكمة بأنها لم تكن بوعيها بسبب الضغط النفسي لان شخص أخر اعتدى عليها، وان والدها لم يقم بارتكاب الأفعال، وقالت: "والدي المتهم لم يفعل أي شيء معي".

كما جاء في قرار المحكمة الذي أعلنه القاضي الدكتور فوزي النهار التي عقدت الجلسة برئاسته "وجدت المحكمة التراخي في تقديم الشكوى لعدة سنوات بعد الاعتداءات المزعومة ووجود خلافات فيما بين المتهم وزوجته يجعل المحكمة تتيقن من كيدية الشكوى، وقد ثبتت الكيدية من خلال أقوال المشتكية نفسها لدى المحكمة والتي أحيلت بموجبها بجرم شهادة الزور". رؤبا

التاريخ : 11/23/2018 10:18:16 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط