الأحد 26-5-2019   

مهندسة أردنية تنال فضية جائزة "ستيفي"

النهر نيوز- سجلت الريادية الأردنية م.هبة شبروق، قبل أيام، إنجازا أردنيا جديدا على مستوى العالم، عندما حازت فضية جائزة "ستيفي" العالمية التي تعد من أرفع الجوائز التي تمنح في مجال الأعمال على مستوى العالم.
وتسلمت شبروق جائزتها الفضية يوم 16 تشرين الثاني(نوفمبر) الحالي في مدينة نيويورك الأميركية بعد تنافسها مع سيدتين على المراتب الثلاث الأولى للجائزة.
وتأهلت شبروق، التي تعمل اليوم كخبيرة تسويق منتجات في شركة "أورانج" الأردن"، إلى نهائيات جائزة "ستيفي" العالمية، وذلك من بين 1500 متقدم لها، ما يعد إنجازا متميزا للأردن على مستوى العالم.
وتعد جوائز ستيفي من أرفع الجوائز التي تمنح في مجال الأعمال عالمياً، وقد جرى تأسيس الجائزة العام 2002، لتكريم أفضل الممارسات والإنجازات والخدمات والمنتجات، والشركات والرياديين والمحترفين والمبدعين العاملين في مجال الأعمال، وإيجاد اعتراف وتقدير لإنجازاتهم في جميع أنحاء العالم.
وتمنح الجائزة، الرائدة في مجال الأعمال على مستوى العالم، في 6 برامج لتكريم المؤسسات غير الحكومية والعاملين المبدعين، وهي جوائز ستيفي لآسيا والمحيط الهادئ، وستيفي الألمانية، وستيفي الأميركية، والأعمال الدولية، وستيفي للنساء في الأعمال، وستيفي للمبيعات وخدمة العملاء.
وقالت شبروق لـ"الغد"، إن إنجازها هذا يعد اعترافا عالميا بقدرات الرياديين الأردنيين والسيدات الأردنيات القادرات على التميز والتفوق، وخصوصا أنها تنافست على أول ثلاثة مراكز مع أخريات كن حصلن على الجائزة في سنوات سابقة.
وأكدت أن المرأة الأردنية قادرة على الإبداع والتفوق اذا ما كانت لديها الأفكار والطموح والإصرار وبدعم من محيطها، مبينة سعيها الدائم لترك الأثر الإيجابي في أي عمل تقني أو ريادي تشارك فيه.
وكانت مسيرة شبروق بدأت بحصولها على البكالوريوس في هندسة الاتصالات، ثم درجة الماجستير من جامعة الأميرة سمية في ريادة الأعمال حتى وصلت إلى درجة خبيرة في تسويق المنتجات.
وقد جرى تسمية هبة شبروق كأردنية وعربية وحيدة سفيرةً للنساء في مؤتمر السفراء من العام الحالي الذي انعقد في مدينة دالاس الأميركية.
وقبل حصولها على الجائزة والتفكير بها كانت هبة تبني سيرتها الذاتية، فشاركت في تجمع النساء التكنولوجيات العام الماضي، وحققت مع زميلاتها الأردنيات الأربع جائزة أفضل مشروع مجتمعي وأطلقن عليه اسم "عزوة" الذي يعنى بتمكين الفتيات اليتيمات من ضمن 22 دولة أخرى مشاركة، كما كانت المشاركة العربية الوحيدة في برنامج "اسبير يونغ بروفيشينال 2017" الذي انعقد في رومانيا، كما تشغل الآن منصب رئيس نادي "توستماستر كلوب".

التاريخ : 11/24/2018 8:50:29 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط