الأربعاء 12-12-2018   
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    مالية النواب تتوعد زواتي بطرح الثقة    المدعي العام يوافق على تكفيل الإعلامي محمد الوكيل والمتدربة ربيحات    تيريزا ماي تواجه سحب الثقة من البرلمان البريطاني اليوم    وفاة الفنان يوسف يوسف    عودة 684 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية    

"رمادا البحر الميت" يرحب بزواره

النهر نيوز- أعلن منتجع رمادا البحر الميت عن جاهزيته لاستقبال زواره من مختلف أرجاء العالم، في ظل اقتراب الموسم الشتوي واعتدال درجات الحرارة في البحر الميت. ويأتي ذلك في ظل ترقب الزوار القادمين من دول عدة لقضاء عطلة الشتاء في أخفض بقعة في العالم.
ولطالما استقبل المنتجع زواره من الدول الأوروبية والشرق الأدنى منذ شهر كانون الأول (ديسمبر) 2015؛ حيث تنشط السياحة الدولية في مثل هذا الشهر من كل عام. ويستقطب المنتجع زواراً من دول أوروبية تشمل ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى الزوار الراغبين باستكشاف روعة المكان من دول أخرى مثل الصين، تايلند، اليابان وأندونيسيا.
ومن جانبه، قال المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت بيت بيتر: "يعد البحر الميت وجهة سياحية مميزة في الأردن، وبالإضافة إلى جاذبيته السياحية فإن له دلالات تاريخية عديدة لموقعه المميز". وأضاف: "نحن فخورون باستضافة زوار من مختلف أرجاء العالم؛ حيث نقدم لهم خيارات متعددة تظهر كرم الضيافة الأردنية وحسن الاستقبال".

التاريخ : 12/5/2018 7:56:26 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط