الأربعاء 12-12-2018   
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    مالية النواب تتوعد زواتي بطرح الثقة    المدعي العام يوافق على تكفيل الإعلامي محمد الوكيل والمتدربة ربيحات    تيريزا ماي تواجه سحب الثقة من البرلمان البريطاني اليوم    وفاة الفنان يوسف يوسف    عودة 684 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية    

السعودية تدعو أمير قطر لحضور القمة الخليجية في الرياض

النهر نيوز- تلقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني دعوة من السعودية لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي هذا الشهر رغم استمرار الأزمة الدبلوماسية بين البلدين، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية في الدوحة.
والدعوة لزيارة الرياض تبدو لافتة في ظل مقاطعة قطر من قبل مجموعة من الدول تقودها السعودية منذ حزيران (يونيو) 2017 .
وذكرت وكالة الأنباء القطرية في تغريدة أن الأمير تلقى "دعوة" من العاهل السعودي الى القمة التي تعقد في التاسع من كانون الأول (ديسمبر).
لكن التغريدة لم تذكر ما إذا كان الأمير سيشارك في القمة.
وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، قررت قطع علاقاتها مع قطر متهمة الدوحة بدعم الإرهاب والتقرب من إيران. وتنفي قطر هذه الاتهامات.
لكن النزاع المرير مستمر منذ 18 شهرا ولم تظهر دلائل كثيرة على تسويته.
وقد أعلنت قطر الاثنين أنها ستنسحب من منظمة "أوبك" في خطوة ينظر إليها البعض على أنها موجهة ضد الرياض، إحدى أبرز القوى المهيمنة داخل التكتل.-(ا ف ب)

التاريخ : 12/5/2018 10:47:44 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط