السبت 25-5-2019   

منتخب النشامى يبدأ معسكره في الدوحة

النهر نيوز- يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم السبت، تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة في معسكره الاخير الذي يسبق المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة بداية العام المقبل في الامارات.

ويسعى الجهاز الفني خلال معسكر الدوحة للوقوف على اختيارته من اللاعبين حيث ينتظر ان يقلص القائمة من 29 لاعبا الى 23 لاعبا وذلك بعد مراقبتهم عن كثب خلال المباريات الودية الثلاث التي يشملها المعسكر.

ويخوض المنتخب ثلاث مباريات ودية امام قيرغزستان (20 الجاري)، ثم قطر (23)، واخيراً الصين ( يوم 28).

وأكد فيتال بولكمانز المدرب البلجيكي لمنتخبنا انه يتطلع الى تحقيق الاستفادة المرجوة من تجمعنا في الدوحة، مضيفا:» سنعمل على انتقاء القائمة النهائية التي ستشارك في كأس آسيا قبل نهاية معسكرنا في قطر».

وتضم قائمة المنتخب حالياً (29) لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، محمد الشطناوي، محمد الباشا، يزن العرب، احمد الصغير، انس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، خليل بني عطية، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، احمد عرسان، سعيد مرجان، يزن ثلجي، عدي القرا، بهاء فيصل وجيمي سياج.. فيما ينتظر ان يلتحق ياسين البخيت وطارق خطاب وموسى التعمري، تباعاً في معسكر الدوحة.



يذكر ان المنتخب الوطني سيبدأ مشواره في كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية بلقاء استراليا في السادس من كانون الثاني المقبل بإمارة العين، ثم يواجه سوريا في 10 منه، قبل ان يختتم الدور الاول بعد خمسة ايام بلقاء فلسطين في ابو ظبي.

التاريخ : 12/15/2018 9:23:52 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط