الإثنين 17-6-2019   

النعيمات يلتقي الطراونة و يعرض تفاصيل التعديلات المقترحة على "الامركزية"

النهر نيوز - التقى نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة صباح اليوم في مكتبه لعرض توصيات مجلس المحافظة حول قانون اللامركزبة المزمع تعديله قريبا.

واكد النعيمات على اهمية التعاون بين مجلس النواب و مجلس محافظة العاصمة لخلق فرص عمل للشباب واتاحة المجال امامهم للعطاء وخدمة بلدهم الذين ينتمون له بالولاء و الانتماء وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص وكافه المؤسسات لخلق مشاريع تنموية تساهم في إيجاد فرص عمل

وعرض النعيمات تفاصيل التوصيات التي سيرفعها مجلس محافظة العاصمة الى الحكومة و الجهات المختصة لتكون اساسيات يشملها القانون المعدل لقانون اللامركزية الذي تطالب جمبع الجهات بتعديله.

وثمن النعيمات تعاون رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومواقفه الداعم لتعديل قانون اللامركزية مؤكدا انه من أكبر الداعمين للرؤية الملكيه للامركزيه وموقفه المهم في تعديل القانون الخاص بها.

من جهته اوعز رئيس مجلس النواب للجان النيابية بضرورة أن تشارك اللجان في مجالس المحافظات اجتماعات هذه اللجان لتحقيق مبدأ التشاركيه والمشاركة الفاعلة بين اللجان.

واكد الطراونة على ضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون اللامركزية ليتيح مجالس المحافظات المنتخبة العمل باريحية و تنفيذ المشاريع الخدمية التي تنعكس على المحافظات بالشكل الايجابي الذي يخدم المواطنيين.

وختم الطراونة باهمية تطبيق توجيهات و رؤى جلالة الملك الثاقبه باهمية تعزيز مشاركة المواطن التي تترجم من خلال مجلس النواب و مجالس المحافظات مؤكدا على اهمية ان تكون تلك المجالس قوية وقادرة على اداء عملها

التاريخ : 12/17/2018 5:07:07 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط