الثلاثاء 24-6-2019   

ميغان دوقة ساسكس تتولى رعاية 4 منظمات في بريطانيا

النهر نيوز- نقلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، 92 عاماً، رعاية المسرح الوطني ورابطة جامعات الكومنولث التي تولتها لعقود، إلى ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري التي تزوجت حفيد الملكة في العام الماضي، حسب «رويترز».

وكانت ميغان دوقة ساسكس قد أعلنت، أمس، أنها أصبحت راعية لأربع منظمات تدافع عن قضايا محببة إليها تشمل المسرح الوطني وجمعيات خيرية تدعم حقوق المرأة والحيوانات.

وقد التقت ميغان، 37 عاماً، أمس، متطوعين وعملاء بمنظمة «سمارت وركس» الخيرية في لندن، التي تساعد النساء غير العاملات والمعرضات للخطر. وأعربت جوليت هيوز هاليت مؤسسة المنظمة، عن «سعادتها» برعاية ميغان للمنظمة.

وسوف تتولى ميغان، التي تزوجت الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والتي من المتوقع أن تنجب طفلهما الأول هذا الربيع، أيضاً رعاية كل من المسرح الوطني ورابطة جامعات الكومنولث. يشار إلى أن الملكة إليزابيث الثانية، 92 عاماً، كانت الراعية الملكية للمسرح الوطني ورابطة جامعات الكومنولث منذ أكثر من ثلاثة عقود، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وسوف تدعم ميغان أيضاً منظمة «مايهيو» لرعاية الحيوانات، بعد أن ساعدت في السابق مراكز إنقاذ في لوس أنجليس.

وقال قصر كينسينغتون إن المنظمات الأربع تمثل «القضايا والأمور التي لطالما ارتبطت بها ميغان». وقدم روفوس نوريس، مدير المسرح الوطني، الشكر للملكة، لدعمها المسرح منذ عام 1974، وقال إنه «يتشرف» برعاية ميغان للمسرح.

التاريخ : 1/11/2019 11:06:49 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط