الخميس 22-5-2019   

سميحة بنت ابو فايز تُعِد وجبة دسمة من أطباق النحل المحشي

النهر نيوز - أخيرا سمحت حكومة عمر الرزاز للاردنيين بعد تخفيض ضريبتها إلى 4% بإعداد وليمة منسف على الفقمة.

اليوم سيترك الاردنيون المنسف على "جاج"، وسينسى الكثير منهم منسف بلدي من لحم الضأن المربى على العز.

وعلى سبيل البطر يمكن لأبي فؤاد إعداد وليمة ضخمة بمناسبة زفاف ابنه من الزواحف والسلاحف، فيما أرسل أبو سليمان لقرايبه دعوى مفتوحة للمشاركة في "باربكيو" على مشاوي إبل من فصيل جِمال الله وحده أعلم بهويته.

أما نوع "الأصيلة للأنسال"، فتلك سلعة فنتازية، استطاعت حكومة الرزاز طبخها على نار هادئة، فصار يمكن للاردنيين ادخالها مطبخهم لاحقا لكن بعد ان يتعرفوا على ماهيتها. ما الاصيلة للانسال هذه؟ لا يهم. المهم ان الحكومة خفضت الضريبة عنها إلى 4 %.

هذه هي قائمة لحوم المنسف الأردني اليوم: زواحف بما فيها الثعابين والسلاحف وحيوانات حية أخرى من فصيل الثديات والجمال، كما بامكانهم اكل الجمال وحيوانات اخرى من فصيل لا يعرفه الاردنيون.

حتى القطط ستتجشأ شبعا في أزقة بيوت الاردنيين بعد قائمة الرزاز. هذا عن الغداء، فماذا سيتعشى أبو صالح؟ لا بأس بإمكانه بعد قائمة الحكومة ان يطلب من ام صالح إعداد وجبة خفيفة من مرتديلا البط أو الأوز أو غرغر.

فيما سيكون بإمكان سميحة بنت ابو فايز التي تزوجت حديثا ان تعد لزوجها أطباق نحل محشي، بالكرنب.. أو ربما كرنب محشي بالنحل، فلا فرق والله.

ولاحقا بإمكان إم فايز اعداد طبق حلوى من السوربيتول الذي بحثنا عنه في سيدي غوغل فاتضح انه من السكريات الكحولية المنتجة من الفاكهة. إذن هذا المساء سيكون وضع عائلة ام فايز لوز، وسيقلبون السهرة مسخرة.

وستتفكه عائلة ام فايز بعد عشاء فاخر بطبق من البرونوس سيراسيوس "كرز حامض" كان يستخدمه اليونان في العهود السابقة.

أما لوكسيدات التيتانيوم، التي اعلنت الحكومة عن تخفيضه فهذا والله اعلم يستخدم كأداة عنف أسري، بعد ان تتناول الاسرة السوربيتول الكحولية.

التاريخ : 1/16/2019 3:26:51 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط