السبت 19-4-2019   

شركة خاصة لنظافة المرافق الصحية في المواقع السياحية

النهر نيوز - تعد نظافة المرافق الصحية في المواقع السياحية والاثرية وصيانتها وديمومتها وتزويدها بمواد النظافة اللازمة هي من اكبر التحديات التي إستطاعت وزارة السياحة والاثار اليوم التغلب عليها وايجاد الحلول المناسبة لتصويب اوضاعها، وذلك من خلال عطاء النظافة الذي تم إحالته على إحدى الشركات المحلية الرائدة في مجال تقديم خدمات النظافة.

ويتضمن العطاء تنظيف المرافق الصحية وإدامتها في (23) موقعاً بالاضافة الى صالات العرض والتفسير في مراكز الزوار.

وياتي هذا العطاء نظراً لاهمية المواقع السياحية والأثرية وحرص وزارة السياحة والاثار على تقديم افضل الخدمات لزوار هذه المواقع والتي يرتادها اعداد كبيرة من مختلف الجنسيات.

ويعد العطاء مرحلة اولى من برنامج تطوير وادارة وتنظيم هذه المواقع وتزويدها بكافة الخدمات اللازمة للزوار.

وستعمل الشركة المحال عليها العطاء بالتنسيق والتعاون مع جمعيات المجتمع المحلي لتنفيذ خدمات تنظيف المرافق الصحية من خلال تشغيل ابناء المجتمعات المحلية، ومن المتوقع ان يتم المباشرة بالاعمال بداية شهر اذار 2019.

ومن الجدير بالذكر بان هذا العطاء هو الاول من نوعه كعطاء نظافة يطرح لتنظيف وديمومة المواقع السياحية والاثرية والوحدات الصحية الموجودة فيها، وذلك إيماناً من الوزارة بضرورة إيلاء هذا الموضوع الاهمية اللازمة وتقديم افضل وارقى الخدمات لزوار المواقع السياحية والاثرية، وستقوم وزارة السياحة والاثار بالمتابعة الحثيثة لاعمال تنظيف المرافق الصحية في المواقع السياحية والاثرية التي يشملها هذا العطاء.

ويذكر ان شروط العطاء تضمن عمل مراجعة وتقييم شهري لاداء الشركة المحال عليها العطاء مرتبط بمؤشرات قياس للاداء ومتابعة على مدار الساعة من قبل كوادر وزارة السياحة والاثار ودائرة الأثار العامه في المركز والمحافظات.

التاريخ : 1/27/2019 5:36:15 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط