الأربعاء 20-2-2019   

خوري يبحث مع وزير خارجية سوريا ملف السجناء الأردنيين

النهر نيوز- بحث النائب طارق خوري رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - السورية موضوع السجناء الأردنيين في سوريا مع الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين خلال زيارة الوفد البرلماني إلى الجمهورية العربية السورية.

وأكد خوري ضرورة إيجاد حل لموضوع السجناء مما سيكون له أثرا إيجابيا وتأثيرا معنويا في نفوس أهالي السجناء، بدوره وعد الدكتور فيصل المقداد بدراسة الموضوع وإيجاد حل في أقرب وقت ممكن.

وشدد على أهمية الدبلوماسية البرلمانية بين الدول ودورها في تقريب وجهات النظر والمساعدة في حل المشكلات وتحسين العلاقات بين الدول مشيرا إلى الجهد الدبلوماسي البرلماني الذي أدى إلى توجيه دعوة من قبل الاتحاد البرلماني العربي ومن رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة لرئيس مجلس الشعب السوري حموده صباغ لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي والذي سيعقد مطلع الشهر القادم في عمان.

بدوره أكد الدكتور فيصل المقداد على أهمية الدبلوماسية البرلمانية والتي اعتبرها جزءا لا يتجزأ من العمل الدبلوماسي بشكل عام مشيدا بجهود ومواقف سعادة المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب بهذا الخصوص والجهد الكبير الذي يقوم به رئيس وأعضاء لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - السورية بهذا الخصوص.

أما النائب قيس زيادين عضو لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - السورية فتمنى أن تشهد الفترة القادمة تطور في العلاقات الأردنية السورية في جميع النواحي الاقتصادية والأمنية والاجتماعية.

التاريخ : 2/11/2019 9:33:40 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط