الأربعاء 20-3-2019   

هام من الضمان الاجتماعي للأردنيين

النهر نيوز - قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صادر عن مركزها الإعلامي أنها عممت على جميع فروعها ومديريات المناطق التابعة لها المنتشرة في جميع انحاء المملكة باستقبال طلبات صرف أي من الحقوق التأمينية للمؤمن عليهم بغض النظر عن آخر منشأة تم شمولهم من خلالها والفرع أو المديرية التابعة لها هذه المنشأة والعمل على انجازها، باستثناء المؤمن عليهم العسكريين فتنحصر معاملاتهم بفرع غرب عمان (اليوبيل) وذلك انطلاقاً من توجهات المؤسسة الرامية إلى تحسين وتطوير مستوى الخدمة المقدمة لجمهورها ومتلقي خدماتها.

وأوضحت المؤسسة أنه أصبح بإمكان المؤمن عليهم تقديم جميع طلبات تسوية الحقوق التأمينية الخاصة بهم في أي فرع أو مكتب من فروع المؤسسة الأقرب من مكان سكنهم أو عملهم بغض النظر عن الفرع الذي تتبع له المنشآت التي يعملون فيها. ويذكر في هذا المجال ان لدى المؤسسة 16 فرعاً و3 مديريات و 3 مكاتب منتشرة في مختلف محافظات المملكة.

وأشارت أن هذا التعميم جاء انسجاماً مع توجهات المؤسسة للتسهيل على المؤمن عليهم من خلال الارتقاء بالخدمات وتطويرها بما ينعكس إيجاباً على تسهيل عملية الاتصال بالجمهور، وتحقيق التميز في الخدمة، وتوفير الوقت والجهد والكلفة عليهم، وزيادة كفاءة وشفافية الخدمات المقدمة لهم.

وبينت المؤسسة أنها أتاحت عدداً من قنوات التواصل لجمهورها بهدف الاستعلام عن أي مواضيع تتعلق بالضمان الاجتماعي من خلال الاتصال بالنافذة الهاتفيّة المجانية على رقم (080022025) من أي هاتف أرضي من داخل المملكة، أو على الرقم (065008080) من أي هاتف أرضي أو خلوي من داخل المملكة أو خارجها. كما بإمكانهم الدخول إلى موقعها الإلكتروني(www.ssc.gov.jo) والتسجيل بزاوية الخدمات الإلكترونيّة، أو من خلال تطبيقها على الهواتف الذكيّة باسم (الضَّمان الاجتماعي الأردني)، أو زيارة صفحتيها على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وتويتر)، أو التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني ([email protected]).

التاريخ : 2/16/2019 2:00:07 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط