السبت 19-4-2019   

لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين

النهر نيوز - قال رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين سامي سلايطة، إنه لن يتم تمديد عملية الاقتراع في أي من المراكز، حيث سيتم إغلاق صناديق الاقتراع عند الساعة الخامسة مساء.

وأضاف سلايطة وهو ايضا أمين عام وزارة التربية والتعليم، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إنه سيسمح للناخبين الموجودين داخل أسوار المدارس عند انتهاء المدة المخصصة للاقتراع بممارسة حقهم الانتخابي.

وأعلن سلايطة ان نسب الاقتراع حتى الساعة الرابعة توزعت بواقع 1ر63 بالمئة في محافظة العاصمة، 30 بالمئة في الزرقاء، 3ر68 بالمئة في إربد، 9ر68 بالمئة بالمفرق، 87 بالمئة في عجلون، 81 بالمئة جرش ،6ر72 بالمئة في محافظة البلقاء، 84 بالمئة في الكرك ، 87 بالمئة في الطفيلة، 72 بالمئة في معان و81 بالمئة في محافظة مأدبا.

وقال إن عملية الاقتراع سارت منذ صباح اليوم بكل سهولة ويسر في جميع مراكز الاقتراع وبشكل منتظم في جميع مراكز الاقتراع، وسط إقبال متفاوت من قبل المعلمين على المشاركة في الانتخابات.

وكان 80033 معلماً ومعلمة، توجهوا اليوم إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الهيئة المركزية للنقابة المكونة من 164 عضواً، من خلال 308 صناديق اقتراع خصصت لهذه الغاية في مختلف محافظات المملكة.

بترا

التاريخ : 3/19/2019 6:20:20 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط