الثلاثاء 24-6-2019   

الوحدات عازم على الفوز آسيويا

النهر نيوز - أكد المدير الفني لفريق الوحدات فيس اليعقوبي أن فريقه جاهز لموقعة الجيش السوري التي تقام عند الساعة السابعة من مساء يوم غد على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وشدد اليعقوبي على أهمية هذه المواجهة التي ينظر فيها الفريق إلى الفوز دون سواه للاقتراب اكثر من الترشح للدور المقبل.

وبين أن معنويات اللاعبين في أفضل حال بعد الفوزين المهمين على البقعة والجزيرة في دوري المحترفين.

وقال اليعقوبي:( الجميع يعي أهمية هذه المباراة من جهاز فني ولاعبين وجماهير).

ولدى سؤاله عن النجم يزن ثلجي أكد أن اللاعب جاهز طبيا وحصل على الضوء الاخضر من أكاديمية اسبيتار القطرية التي تكفلت بعلاجه إلا أن أمر مشاركته أساسيا أو بديلا مرهون بمشاورات فنية بين أعضاء الكادر التدريبي، إلا أنه أوضح أن اللاعب سيكون في قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا داخليا اليوم.

وتطرق اليعقوبي الى جدول الوحدات المزدحم محليا وآسيويا حيث يخوض الفريق ١١ لقاء في غضون ٤٤ يوما متمنيا أن يراعي اتحاد الكرة هذا الأمر ويسهل مشاركات الأندية الأردنية التي تمثله خارجيا.

بدوره أكد مدرب الجيش طارق جبان أن فريقه أنجز التحضيرات عبر مشاركته في الدوري هناك، موضحا أن الوحدات قدم مستوى مميز في لقاء الذهاب وسيقدم الافضل ايابا قياسا بظروف الارض والجمهور التي تقف إلى جانبه.

واضاف أن المباراة صعبة على الطرفين وجهزنا عديد السيناريوهات للتعامل مع الظروف الطارئة التي قد تواجهنا خاصة أننا نلعب أمام جماهير كبيرة وراقية ومتعطشة لمشاهدة فريقها وهو يرد اعتباره.

ولفت جبان الى أنه خاطب لاعبيه بضرورة عدم الرهبة من جماهير الوحدات المتوقع زحفها بإعداد كبيرة حتى لا يؤثر ذلك على تركيزهم داخل المستطيل الاخضر.

التاريخ : 4/15/2019 6:06:35 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط