السبت 25-5-2019   

ابو جابر: علينا "هز الرسن" ..

النهر نيوز - الصفقة يكون بالتمسك بالدولة الأردنية بثوابتها، مشيرا الى ان ليس في الدول العربية والاسلامية دولة سوى الأردن تدافع عن فلسطين.

وبين ابو جابر أن تشارك الأردنيين والفلسطينيين كفيل بالتغلب على الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا أن الأمل والمستقبل امام الشعبين.

وقال ابو جابر، "فلسطين ما راحت، ومر على العرب والمسلمين فترات سيئة جدا في عصور خلت، وربما تكون هذه الفترة هي الاسواء، لكننا نستطيع ان نقف في وجه اسرائيل".

وتساءل ابو جابر، هل الوقت مناسب الآن لمناقشة تغيير النهج والفرص في الدولة بينما المعركة قائمة؟، قائلا "علينا ان نهز الرسن وندرس الأمر، فالدولة هي من تضع القيم".

ودعا الأردنيين الى التمسك بالدولة وثوابتها "بايديهم وارجلهم"، مؤكدا على تصدر الأردن الدفاع عن فلسطين، من خلال مواقف جلالة الملك تجاه القدس والقضية الفلسطينية.

واشار ابو جابر الى انه من الضروري مناقشة الحكومات، وابلاغها بالاخطاء، وانتقادها عند الحاجة، قائلا: "انتقدوا الحكومة وقولوا ما شئتم، لكن تمسكوا بالدولة".

وانتقد الوزير الاسبق حكومة الدكتور عمر الرزاز بقوله إنه حاول الاتصال بالرئيس عدة مرات للحديث معه ومناقشته في بعض الامور إلا أنه لم يجيب على اتصالاته".

التاريخ : 4/21/2019 7:16:15 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط