الجمعة 24-5-2019   

اتلاف 1582 لتر عصائر في اقليم الشمال

النهر نيوز- اتلفت فرق التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء (فرع اقليم الشمال )١٥٨٢ لتر عصائر و ٢٥١١ كغم مواد غذائيه مخالفه للاشتراطات الصحيه المطلوبه في محافظات اربد وجرش وعجلون خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك.

وقال مدير فرع اقليم الشمال الدكتور خالد الروسان انه تم كذلك خلال هذه الفترة إيقاف ١٦منشأه عن العمل لمخالفة تعليمات تداول المواد الغذائيه.

وبين ان فرق التفتيش وبالتنسيق والتعاون مع مديريات الصحه والاداره الملكيه لحماية البيئه نفذت خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان ١١٠٠ زيارة تفتيشية وتوعوية ضمن الخطة التي اعدتها المؤسسة للرقابة على الاسواق.

ولفت الروسان الى أن الاهتمام بالجوانب التثقيفية جنبا الى جنب مع الادوار الرقابية كان حاضرا في الخطة بتوزيع حوالي 50 الف بروشور ونشرة تثقيفية حول صحة وسلامة اللحوم والأسماك والعصائر والقطايف والمنتجات الغذائيه الرمضانيه والتي يتزايد الطلب عليها خلال الشهر الفضيل.

وأشار إلى أن فرق التفتيش متواجده في الميدان على مدار ٢٤ ساعه ومستعده لمتابعه ملاحظات المواطنين من خلال قنوات الاتصال العديدة مشيدا بالجهود المشتركه بين وزارة الصحه والمؤسسه كشركاء في المسؤوليه لضمان سلامة وجودة الغذاء.

التاريخ : 5/14/2019 12:34:41 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط