الخميس 27-6-2019   

كابيتال بنك يرعى إفطاراً لتكية أم علي

النهر نيوز - انسجاماً مع استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى تعزيز التكافل الإجتماعي وتقديم الدعم للعائلات العفيفة، رعى كابيتال بنك إحدى موائد الرحمن لتكية أم علي المقامة في مركز زها الثقافي.
وخلال الإفطار، شارك موظفو كابيتال بنك في توزيع وجبات الطعام المقدمة من تكية أم علي على الأطفال المنتفعين من موائد الرحمن من العائلات المحتاجة والعفيفة.
وتأتي هذه الرعاية من كابيتال بنك، ضمن الشراكة الاستراتيجية مع تكية أم علي والتي يقوم البنك بموجبها بكفالة 10 أسر محتاجة في جميع أنحاء المملكة وبواقع طرد غذائي واحد لكل أسرة شهرياً. هذا بالإضافة للمشاركة بفعاليات تطوعية عديدة خلال العام من توزيع للطرود والمشاركة في موائد الرحمن المقامة خلال شهر رمضان المبارك.
ويثبت كابيتال بنك دائماً مواطنته الصالحة من خلال سعيه الدؤوب لغرس روح التكافل الاجتماعي والمساهمة في تنمية وتطوير المجتمع المحلي، من خلال دعمه ورعايته للعديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تستهدف تمكين الفئات المهمشة والمحرومة في المجتمع وعلى رأسها تكية أم علي التي تتمثل رؤيتها في الوصول إلى أردن خال من الجوع عبر تقديم برامج دعم غذائي صحية ومستدامة.
هذا وشهدت الفعالية تجاوب موظفي كابيتال بنك الإيجابي والكبير، حيث قامت مجموعة كبيرة من الموظفين والموظفات بالتطوع لتوزيع وجبات طعام الإفطار للصائمين وزائري مائدة الرحمن، مجسدين أجمل معاني التكافل والعطاء من خلال مشاركتهم في هذه المبادرة التي يتم إيلائها أهمية خاصة من قبل البنك.
وتعد تكية أم علي أول منظمة غير حكومية حيث تقوم حالياً بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 40 ألف أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة، يشكلون 200 ألف فردا، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية لهم شهرياً وعلى مدار العام .

التاريخ : 5/27/2019 3:21:01 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط