الخميس 18-7-2019   

ارشيدات: زيارة المحامين السوريين ليست رسمية

النهر نيوز - قال نقيب المحامين الاردنيين مازنارشيدات إن وفد نقابة المحاميين السوريين، لم يعقد أية اجتماعات او لقاءات مع مسؤولين أردنيين، واصفاً الزيارة بغير الرسمية لان الوفد عضوين فقط، حضرا لاجل قضايا خاصة لم يكشف عن ماهيتها.

ونفى النقيب المحامي ارشيدات ان يكون الوفد عقد اية اجتماعات مع مسؤولين ولم يعقد اية لقاءات رسمية مع مسؤولين، لانها زيارة خاصة.

واعلنت نقابة المحامين، الخميس الماضي عن زيارة وفد لنقابة المحامين السوريين إلى المملكة، تستمر ثلاثة أيام وتاتي تلبية لدعوة من نقابة المحامين الاردنيين ردا للزيارة التي قام بها وفد النقابة إلى دمشق مؤخرا بالتزامن مع افتتاح معبر نصيب الحدودي بين البلدين العام الماضي.

كما اعلنت النقابة عن استقبال الوفد من مجلس النقابة وعدد من الهيئة العام، على الجانب الاردني من معبر نصيب الحدودي عند الساعة الواحدة من بعد ظهر الخميس، وقال إن زيارة الوفد ستتضمن عقد اجتماعات مع مجلس النقابة ولقاءات مع عدد من المسؤولين.

واوقف الاردن التصدير والاستيراد بسبب موقف سوري مماثل لا يسمح بتدفق السلع الأردنية إلى الأسواق السورية، بمعنى المعاملة بالمثل.

كما وجهت الخارجية الاردنية، مذكرة احتجاج شديدة اللهجة إلى السلطات السورية بسبب عدم التعاون في ملف المعتقليين الاردنيين في سوريا.

التاريخ : 6/24/2019 7:33:59 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط